الأحد 1 شوال 1438ﻫ الموافق 25 يونيو 2017م
الرئيسية / آخر الأخبار / .. الانتخابات المبكرة ستساعد في إنجاح مغادرة بريطانيا من الاتحاد الأوروبي

.. الانتخابات المبكرة ستساعد في إنجاح مغادرة بريطانيا من الاتحاد الأوروبي

رئيسة الوزراء البريطانية : الانتخابات المبكرة ستساعد في إنجاح مغادرة بريطانيا من الاتحاد الأوروبي

أكدت رئيسة الوزراء البريطانية تريزا ماي أن عقد انتخابات مبكرة سيساعد في إنجاح عملية مغادرة المملكة المتحدة من الاتحاد الأوروبي ويوفر الاستقرار على المدى الطويل.

ودعت تريزا ماي في مقابلة مع هيئة الإذاعة البريطانية الناخبين إلى تجديد الثقة في حكومتها ، مبينة أن التفويض الجديد سيمنح الحكومة اليد العليا خلال المفاوضات ويجعل من الصعب على المناهضين إحباط عملية مغادرة الاتحاد الأوروبي.

يذكر أن رئيسة الوزراء البريطانية دعت أمس إلى عقد انتخابات مبكرة شهر يونيو القادم بعدما كانت ترفض هذا الاتجاه.

مواضيع ذات علاقة

واس – لندن

إبريل 19, 2017, 2:55 م

Source مصدر الخبر

.. الانتخابات المبكرة ستساعد في إنجاح مغادرة بريطانيا من الاتحاد الأوروبي

رئيسة الوزراء البريطانية : الانتخابات المبكرة ستساعد في إنجاح مغادرة بريطانيا من الاتحاد الأوروبي أكدت رئيسة الوزراء البريطانية تريزا ماي أن عقد انتخابات مبكرة سيساعد في إنجاح عملية مغادرة المملكة المتحدة من الاتحاد الأوروبي ويوفر الاستقرار على المدى الطويل. ودعت تريزا ماي في مقابلة مع هيئة الإذاعة البريطانية الناخبين إلى تجديد الثقة في حكومتها ، مبينة أن التفويض الجديد سيمنح الحكومة اليد العليا خلال المفاوضات ويجعل من الصعب على المناهضين إحباط عملية مغادرة الاتحاد الأوروبي. يذكر أن رئيسة الوزراء البريطانية دعت أمس إلى عقد انتخابات مبكرة شهر يونيو القادم بعدما كانت ترفض هذا الاتجاه. مواضيع ذات علاقة الشبكات الإجتماعية شارك