الأثنين 4 رمضان 1438ﻫ الموافق 29 مايو 2017م
الرئيسية / آخر الأخبار / .. “رويترز”: السعودية لن تتجاوز معدل 10 ملايين برميل يومياً من النفط

.. “رويترز”: السعودية لن تتجاوز معدل 10 ملايين برميل يومياً من النفط



المواطن ـ محمود نبيل ـ ترجمة:

أكّدت مصادر مطلعة على قطاع النفط بالمملكة، أنَّ مخاوف البعض بشأن أسعار البترول على مستوى الأسواق العالمية مبالغ فيها، مشيرة إلى أن الرياض تتبع نسقًا يجعل المعروض مستقرًا.

وأوضحت المصادر، في تصريحات لوكالة أنباء “رويترز” الدولية، أنَّ “المملكة العربية السعودية تراقب نسبة العرض في السوق”، مؤكدة أنَّ “المخاوف التي تسود بعض الأوساط العالمية بشأن إمكان ضخ الرياض لمزيد من النفط الخام على المستوى العالمي مبالغ فيها”.

وأبرزت المصادر أن “المملكة ستبقي مستويات الإنتاج عند 10 ملايين برميل يومياً، وهو ما يتناسب مع حصة المملكة العربية السعودية في منظمة الدول المصدرة للبترول (أوبك)”.

ونفت المصادر العاملة بقطاع البترول في المملكة، أي نية لتجاوز معدل 10 ملايين برميل يوميًا، مشيرة إلى أنَّ “الرياض تراقب نسبة المعروض على المستوى العالمي بشكل دقيق”.


اسأل حساب المواطن

“>
المزيد من الاخبار المتعلقة :




Source مصدر الخبر

.. “رويترز”: السعودية لن تتجاوز معدل 10 ملايين برميل يومياً من النفط

المواطن ـ محمود نبيل ـ ترجمة: أكّدت مصادر مطلعة على قطاع النفط بالمملكة، أنَّ مخاوف البعض بشأن أسعار البترول على مستوى الأسواق العالمية مبالغ فيها، مشيرة إلى أن الرياض تتبع نسقًا يجعل المعروض مستقرًا. وأوضحت المصادر، في تصريحات لوكالة أنباء “رويترز” الدولية، أنَّ “المملكة العربية السعودية تراقب نسبة العرض في السوق”، مؤكدة أنَّ “المخاوف التي تسود بعض الأوساط العالمية بشأن إمكان ضخ الرياض لمزيد من النفط الخام على المستوى العالمي مبالغ فيها”. وأبرزت المصادر أن “المملكة ستبقي مستويات الإنتاج عند 10 ملايين برميل يومياً، وهو ما يتناسب مع حصة المملكة العربية السعودية في منظمة الدول المصدرة للبترول (أوبك)”. ونفت المصادر العاملة