السبت 2 رمضان 1438ﻫ الموافق 27 مايو 2017م
الرئيسية / آخر الأخبار / .. وزير الخدمة المدنية: نرحب بأية مبادرة لتطوير العمل

.. وزير الخدمة المدنية: نرحب بأية مبادرة لتطوير العمل

رعى وزير الخدمة المدنية خالد العرج اليوم حفل تكريم متقاعدي الوزارة للعام الحالي 1438هـ، وذلك قاعة المؤتمرات في الوزارة بحضور وكيل الوزارة للشؤون التنفيذية عبدالعزيز بن عبدالرحمن الخنين، والمستشار المشرف العام على الإدارة العامة للموارد البشرية أسامة بن محمد الهاشم وكبار مسؤولي الوزارة.

وأكد خلال الكلمة التي ألقاها، ترحيبه بأي موظف على رأس العمل أو متقاعد يرغب بطرح فكرة تسهم في تطوير العمل، مشيرا إلى أن الدولة تركز جهودها لتحفيز الكوادر المميزة، متطرقا إلى أن رؤية المملكة 2030، وبرنامج

التحول الوطني 2020، وبرنامج الملك سلمان لتنمية الموارد البشرية التي طرحت ونفذت وزارة الخدمة المدنية من خلالها العديد من المبادرات التي تهدف إلى رفع جودة أداء الموظفين وزيادة انتاجيتهم مع العمل على تطوير بيئة العمل.

ويأتي تكريم وزارة الخدمة المدنية لمتقاعديها كعادتها السنوية للذين أكملوا السن النظامي في الخدمة الوظيفية، وسخروا خلال مسيرة عملهم المشرفة طاقاتهم وإمكانياتهم لخدمة الدين ثم المليك والوطن، وتقديراً من الوزارة لجهودهم ووفاءً لما بذلوه خلال فترة عملهم.

image 0

Source مصدر الخبر

.. وزير الخدمة المدنية: نرحب بأية مبادرة لتطوير العمل

رعى وزير الخدمة المدنية خالد العرج اليوم حفل تكريم متقاعدي الوزارة للعام الحالي 1438هـ، وذلك قاعة المؤتمرات في الوزارة بحضور وكيل الوزارة للشؤون التنفيذية عبدالعزيز بن عبدالرحمن الخنين، والمستشار المشرف العام على الإدارة العامة للموارد البشرية أسامة بن محمد الهاشم وكبار مسؤولي الوزارة. وأكد خلال الكلمة التي ألقاها، ترحيبه بأي موظف على رأس العمل أو متقاعد يرغب بطرح فكرة تسهم في تطوير العمل، مشيرا إلى أن الدولة تركز جهودها لتحفيز الكوادر المميزة، متطرقا إلى أن رؤية المملكة 2030، وبرنامج التحول الوطني 2020، وبرنامج الملك سلمان لتنمية الموارد البشرية التي طرحت ونفذت وزارة الخدمة المدنية من خلالها العديد من المبادرات التي