السبت 2 رمضان 1438ﻫ الموافق 27 مايو 2017م
الرئيسية / آخر الأخبار / .. ولي العهد يوجه بتفعيل توصيات مؤتمر الطب الشرعي

.. ولي العهد يوجه بتفعيل توصيات مؤتمر الطب الشرعي

ولي العهد يوجه بتفعيل توصيات مؤتمر الطب الشرعي



المواطن – واس

نوه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الرئيس الفخري للجمعية السعودية للطب الشرعي – حفظه الله – بالنتائج التي شهدها المؤتمر السعودي الدولي الثاني للطب الشرعي وعلوم الأدلة الجنائية الذي اختتمت أعماله مؤخرا .
جاء ذلك خلال استقبال سموه في مكتبه بديوان وزارة الداخلية اليوم لمدير كلية الملك فهد الأمنية اللواء سعد بن عبدالله الخليوي ورئيس الجمعية السعودية للطب الشرعي الدكتور أحمد اليحيى وأعضاء مجلس إدارة الجمعية .
وثمن سمو الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز الجهود التي بذلها المشاركون في المؤتمر مما أسهم في نجاحه، موجها بتفعيل توصيات المؤتمر و الاستفادة من ورش العمل وأوراق العمل التي طرحت .
من جانبه رفع مدير كلية الملك فهد الأمنية شكره وتقديره لسمو ولي العهد على رعايته للمؤتمر ودعمه المستمر للجمعية ، مبينا أن المؤتمر أسهم في تبادل الخبرات في مجال الكشف عن الجريمة .
حضر الاستقبال صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز مستشار سمو وزير الداخلية ، ومعالي نائب وزير الداخلية الأستاذ عبدالرحمن بن علي الربيعان.


اسأل حساب المواطن

“>
المزيد من الاخبار المتعلقة :




تغريد


submit to reddit

ِشارك  على الفيس بوك

ِشارك  على جوجل  بلس
ِشارك  على تويتر
ِشارك على تليجرام


قد يعجبك ايضاً

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف

Source مصدر الخبر

.. ولي العهد يوجه بتفعيل توصيات مؤتمر الطب الشرعي

ولي العهد يوجه بتفعيل توصيات مؤتمر الطب الشرعي المواطن - واس نوه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الرئيس الفخري للجمعية السعودية للطب الشرعي – حفظه الله – بالنتائج التي شهدها المؤتمر السعودي الدولي الثاني للطب الشرعي وعلوم الأدلة الجنائية الذي اختتمت أعماله مؤخرا .جاء ذلك خلال استقبال سموه في مكتبه بديوان وزارة الداخلية اليوم لمدير كلية الملك فهد الأمنية اللواء سعد بن عبدالله الخليوي ورئيس الجمعية السعودية للطب الشرعي الدكتور أحمد اليحيى وأعضاء مجلس إدارة الجمعية .وثمن سمو الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز الجهود التي بذلها المشاركون في