الجمعة 2 شعبان 1438ﻫ الموافق 28 أبريل 2017م
الرئيسية / آخر الأخبار / .. بالصور.. معرض توعوي عن المخدرات في “العالية مول” بالمدينة

.. بالصور.. معرض توعوي عن المخدرات في “العالية مول” بالمدينة



المواطن – المدينة

دشن مدير جامعة طيبة الدكتور عبدالعزيز السراني المعرض التوعوي المصاحب لمبادرة “حياتي أغلى” والذي يهدف إلى توعية المجتمع بأضرار المخدرات وذلك بحضور مدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالمدينة المنورة العميد الدكتور منصور بن عبدالله السبيعي وعدد من المسؤولين، ويستمر المعرض لمدة أسبوعين.
ويحتوي المعرض على عدة رسائل توعوية وتثقيفية موجهة للأسر, وشاشات تفاعلية وأفلام توضيحية تبرز أخطار المخدرات على المجتمع ومجهودات رجال مكافحة المخدرات في إحباط عمليات التهريب والقبض على المهربين، ونشر إحصائيات للكميات التي تم إحباطها وعرض طرق التهريب.


وقال مدير الجامعة الدكتور عبدالعزيز بن قبلان السراني إن الجامعة وانطلاقاً من مسؤولياتها تجاه المجتمع تنظم الفعاليات والأنشطة المختلفة التي ترفع الوعي من خلال متخصصين في مختلف المجالات، لافتاً إلى أن الشراكة مع المديرية العامة لمكافحة المخدرات هدفها إيصال رسالة توعوية للمجتمع عن أضرار المخدرات، وضرورة الوصول لمجتمع خال من المخدرات والسموم.
وأضاف أن الجامعة تعمل على نشر هذه المبادرة من خلال منسوبيها وبث الرسائل التوعوية داخل الجامعة وخارجها، كما ستكون هناك حقائب توعوية داخل الجامعة يتم عرضها على الطلبة داخل القاعات لزيادة الوعي وتوعيتهم بأخطار هذه المخدرات.


اسأل حساب المواطن

“>
المزيد من الاخبار المتعلقة :




Source مصدر الخبر

.. بالصور.. معرض توعوي عن المخدرات في “العالية مول” بالمدينة

المواطن - المدينة دشن مدير جامعة طيبة الدكتور عبدالعزيز السراني المعرض التوعوي المصاحب لمبادرة “حياتي أغلى” والذي يهدف إلى توعية المجتمع بأضرار المخدرات وذلك بحضور مدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالمدينة المنورة العميد الدكتور منصور بن عبدالله السبيعي وعدد من المسؤولين، ويستمر المعرض لمدة أسبوعين.ويحتوي المعرض على عدة رسائل توعوية وتثقيفية موجهة للأسر, وشاشات تفاعلية وأفلام توضيحية تبرز أخطار المخدرات على المجتمع ومجهودات رجال مكافحة المخدرات في إحباط عمليات التهريب والقبض على المهربين، ونشر إحصائيات للكميات التي تم إحباطها وعرض طرق التهريب. وقال مدير الجامعة الدكتور عبدالعزيز بن قبلان السراني إن الجامعة وانطلاقاً من مسؤولياتها تجاه المجتمع تنظم الفعاليات والأنشطة