الأحد 4 شعبان 1438ﻫ الموافق 30 أبريل 2017م
الرئيسية / آخر الأخبار / .. بالصور.. مداهمة وكر لتصنيع المسكر وضبط 3600 قارورة بالطائف

.. بالصور.. مداهمة وكر لتصنيع المسكر وضبط 3600 قارورة بالطائف



المواطن – وليد الفهمي- الطائف

تمكنت شعبة التحريات والبحث الجنائي بالطائف من ضبط عدد من الأشخاص قاموا بترويج العرق المسكر.

وصرح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة مكة المكرمة العقيد الدكتور عاطي بن عطية القرشي بأن شعبة التحريات والبحث الجنائي  بشرطة محافظة الطائف توافرت لديها معلومات عن وجود موقع لترويج مادة العرق المسكر يديره مجموعة من الأشخاص.

وأضاف أنه تم تشكيل فريق عمل لتحديد الموقع حيث تمكنوا بعون من الله وتوفيقه وبعد جمع المعلومات من تحديد المكان والأشخاص الذين يديرونه، وبالدخول للموقع اتضح أنه عبارة عن استراحة أعدت لتصنيع مادة العرق المسكر، ضبط بداخلها (٨) أشخاص في العقد الثالث من العمر من جنسيات مختلفة.

وتابع القرشي أنه تم ضبط ( ٣٦٠٠ ) قارورة ماء صحة مليئة بمادة العرق المسكر، تم إيقاف المذكورين والتحفظ على المضبوطات بعد إكمال إجراءات الاستدلال الأولية تمهيداً لإحالتهم لجهة الاختصاص.


اسأل حساب المواطن

“>
المزيد من الاخبار المتعلقة :




Source مصدر الخبر

.. بالصور.. مداهمة وكر لتصنيع المسكر وضبط 3600 قارورة بالطائف

المواطن - وليد الفهمي- الطائف تمكنت شعبة التحريات والبحث الجنائي بالطائف من ضبط عدد من الأشخاص قاموا بترويج العرق المسكر. وصرح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة مكة المكرمة العقيد الدكتور عاطي بن عطية القرشي بأن شعبة التحريات والبحث الجنائي  بشرطة محافظة الطائف توافرت لديها معلومات عن وجود موقع لترويج مادة العرق المسكر يديره مجموعة من الأشخاص. وأضاف أنه تم تشكيل فريق عمل لتحديد الموقع حيث تمكنوا بعون من الله وتوفيقه وبعد جمع المعلومات من تحديد المكان والأشخاص الذين يديرونه، وبالدخول للموقع اتضح أنه عبارة عن استراحة أعدت لتصنيع مادة العرق المسكر، ضبط بداخلها (٨) أشخاص في العقد الثالث من العمر من