الأثنين 29 جمادى الآخرة 1438ﻫ الموافق 27 مارس 2017م
الرئيسية / آخر الأخبار / .. بالصور .. أبناء شهداء عاصفة الحزم يقودون طائرات F15 بقاعدة الملك فهد في #الطائف

.. بالصور .. أبناء شهداء عاصفة الحزم يقودون طائرات F15 بقاعدة الملك فهد في #الطائف



المواطن – أحمد المسعود – الطائف 

لفت حضور أبناء وعائلات شهداء عاصفة الحزم في معرض (هذا أبي) والذي أقامته قاعدة الملك فهد الجوية بالقطاع الغربي بمحافظة الطائف، أنظار الجميع حيث اهتمت القاعدة بدعوة عائلات وأطفال الشهداء واستضافتهم بأولوية الدخول.

ورصدت عدسة ” المواطن ” رفع الهمم لأبناء وعائلات الشهداء واستقبالهم بشكل مغاير، وإتاحة الفرصة لهم بتجريب والتعرف على كافة الأسلحة النموذجية المتقدمة.

وقد أقيم معرض (هذا أبي) في قاعدة الملك فهد الجوية بالقطاع الغربي، بهـدف إبراز كافة الأجهزة والتقنيات الحديثة بوجود نخبة من المختصين والعاملين لإيضاح الأعمال الموكلة إليهم أثناء العمليات الحربية.

كما ركز معرض (هذا أبي) على تعريف الأبناء والأجيال على الدور البطولي والبارز للعاملين بالقطاعات العسكرية للدفاع عن الوطن وشعبه، التي تبعث الافتخار من الأبناء للآباء الأبطال.

وفي لفتة جميلة تم توجيه كلمة شكر للعقيد الطيار الركن خالد بن سلامة اللقماني رئيس لجنة المعرض على تعامله الرائع والمميز مع ضيوف المعرض وهذا ليس بالغريب على صقور الجو هذا الإبداع في الفكر والتخطيط والتنفيذ.

 




اسأل حساب المواطن

“>
المزيد من الاخبار المتعلقة :




Source مصدر الخبر

.. بالصور .. أبناء شهداء عاصفة الحزم يقودون طائرات F15 بقاعدة الملك فهد في #الطائف

المواطن - أحمد المسعود - الطائف  لفت حضور أبناء وعائلات شهداء عاصفة الحزم في معرض (هذا أبي) والذي أقامته قاعدة الملك فهد الجوية بالقطاع الغربي بمحافظة الطائف، أنظار الجميع حيث اهتمت القاعدة بدعوة عائلات وأطفال الشهداء وا