السبت 2 رمضان 1438ﻫ الموافق 27 مايو 2017م
الرئيسية / آخر الأخبار / .. بالصور.. دعاة مكة : #جازان تشهد أمنًا وتنمية بجهود جنودنا البواسل

.. بالصور.. دعاة مكة : #جازان تشهد أمنًا وتنمية بجهود جنودنا البواسل



المواطن – عمر عريبي – جازان

أشاد دعاة منطقة مكة المكرمة بأجواء الأمن والأمان التي تعيشها جازان وببطولات المرابطين السعوديين على الحدود.

وقال وفد الدعاة أثناء زيارتهم الشريط الحدودي والقرى الحدودية لمنطقة جازان برئاسة مدير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بجازان الشيخ علي بن حسن العبدلي: “ونحن في مكة كنّا نسمع أن في جازان حرباً وأنها منطقة عسكرية، ولكن تفاجأنا بما شهدناه، حيث شاهدنا العكس، فالمنطقة ولله الحمد آمنة وجميع السكان في منازلهم ولا توجد أية بوادر للخوف والهلع من قبل السكان، حيث وقفنا على قرى لا تبعد سوى كيلومترات عن الحدود”.

وقال الدعاة: إن جازان وكل مناطق المملكة آمنة بفضل الله ثم بفضل قوة وبسالة رجال أمننا المرابطين على الحدود، الذين يضحون بالغالي والنفيس من أجل حماية الحرمين الشريفين وحدود هذه البلاد الطاهرة “.

وأضاف الدعاة: ” أن ما نشاهده من مشاريع تنموية وأعمال في هذه القرى يؤكد لنا أن بلادنا رغم هذه الأزمات والحرب إلا أنها تواصل عملية التنمية، وما زادنا فخراً إلا فرحة أبطال الحدود بزيارتنا لهم والرفع من معنوياتهم، فهم يستحقون الكثير منا”.



اسأل حساب المواطن

“>
المزيد من الاخبار المتعلقة :




Source مصدر الخبر

.. بالصور.. دعاة مكة : #جازان تشهد أمنًا وتنمية بجهود جنودنا البواسل

المواطن - عمر عريبي - جازان أشاد دعاة منطقة مكة المكرمة بأجواء الأمن والأمان التي تعيشها جازان وببطولات المرابطين السعوديين على الحدود. وقال وفد الدعاة أثناء زيارتهم الشريط الحدودي والقرى الحدودية لمنطقة جازان برئاسة مدير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بجازان الشيخ علي بن حسن العبدلي: “ونحن في مكة كنّا نسمع أن في جازان حرباً وأنها منطقة عسكرية، ولكن تفاجأنا بما شهدناه، حيث شاهدنا العكس، فالمنطقة ولله الحمد آمنة وجميع السكان في منازلهم ولا توجد أية بوادر للخوف والهلع من قبل السكان، حيث وقفنا على قرى لا تبعد سوى كيلومترات عن الحدود”. وقال الدعاة: إن جازان وكل مناطق المملكة آمنة بفضل