الأثنين 29 جمادى الآخرة 1438ﻫ الموافق 27 مارس 2017م
الرئيسية / آخر الأخبار / .. “هيئة السياحة” تدعم بطولة الرياض لكرة القدم التفاعلية

.. “هيئة السياحة” تدعم بطولة الرياض لكرة القدم التفاعلية

عد مدير الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بمنطقة الرياض المهندس عبدالعزيز آل حسن، جميع الفعاليات التي تقام في منطقة الرياض سواء التي تنظمها أو تشارك فيها أو ترعاها وتدعمها الهيئة, نقاط ج.

وأوضح، خلال مشاركته أمس في المؤتمر الصحفي الذي عقد للإعلان عن تفاصيل بطولة الرياض لكرة القدم التفاعلية FIFA 17 في فندق بريرا العليا بالرياض، أن المقومات الاقتصادية والطبيعية والثقافية والسياحية التي تزخر بها منطقة الرياض تجعلها مقصداً سياحياً وترفيهياً لسكان الرياض وزوارها، مبيناً أن المنطقة تحتضن الكثير من الفعاليات لا سيما في المواسم والإجازات وعطلة نهاية الأسبوع التي توجه لجميع فئات المجتمع وبخاصة الشباب، مشيراً إلى أن هذه المناشط تعد مصدر جذب إضافي مهم لما تتميز به منطقة الرياض من مقومات سياحية في مجال السياحة الثقافية والترفيهية والتسوق إضافة إلى المنتزهات البرية.?

وقال المهندس آل حسن: “تحتضن الرياض فعاليات البطولة في مقر نادي الشباب بحي الصحافة من 30 مارس وحتى 8 أبريل القادم بالتزامن مع إجازة منتصف الفصل الدراسي الثاني، وهي تسهم في التعريف بالمقومات السياحية والتراثية التي تتمتع بها المنطقة، لذا قام فرع الهيئة بمنطقة الرياض بتقديم الدعم للبطولة منذ البداية بالتنسيق مع منظميها، من خلال التسهيلات الكبيرة في الحصول على التراخيص ومخاطبة جهات الاختصاص، بجانب الدعم التسويقي والترويجي والإعلامي للبطولة. وأتوجه بالشكر إلى المنظمة العربية للسياحة المشرف على تنظيم البطولة وأيضاً هيئة الرياضة للتعاون المثمر في الخروج بالشكل المناسب لهذه البطولة.

ومن جهته، أفاد مستشار رئيس المنظمة العربية للسياحة الدكتور محمد السيد، في المؤتمر الصحفي الذي حضره مدير دائرة التحكيم بالاتحاد السعودي وممثل عن الهيئة العامة للرياضة مرعي العواجي ، أن تصفيات البطولة العربية للرياضة الإلكترونية ستقام في سبع مناطق في المملكة لاختيار فائز من كل منطقة ثم سيتم اختيار بطل للمملكة ليشارك في الفترة القادمة في المنافسة العربية مع الفائزين من دول الخليج ومصر وتونس والمغرب ولبنان لاختيار بطل العرب ليشارك في البطولة العالمية لهذه الرياضة.

وأكد أن رياضة كرة القدم التفاعلية تربط بين الرياضة الشبابية والسياحة حيث تسهم في التعريف بالوجهات السياحية في الدول العربية المشاركة بالبطولة، معلناً أن دخول الجمهور لحضور ومتابعة فعاليات البطولة بالمجان.

image 0

Source مصدر الخبر

.. "هيئة السياحة" تدعم بطولة الرياض لكرة القدم التفاعلية

عد مدير الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بمنطقة الرياض المهندس عبدالعزيز آل حسن، جميع الفعاليات التي تقام في منطقة الرياض سواء التي تنظمها أو تشارك فيها أو ترعاها وتدعمها الهيئة, نقاط ج. وأوضح، خلال مشاركته أمس في ا