السبت 2 رمضان 1438ﻫ الموافق 27 مايو 2017م
الرئيسية / آخر الأخبار / .. محافظ البكيرية يزور المستشفى العام

.. محافظ البكيرية يزور المستشفى العام

افتتح محافظ البكيرية المهندس صالح بن عبد العزيز الخليفة معرض اليوم الخليجي للتمريض، وذلك بالمستشفى العام بالمحافظة، حيث استقبله لحظة وصوله مدير المستشفى الدكتور خالد بن فراج البجيدي وعضو لجنة أصدقاء المرضى صالح بن علي الدخيل الله ونائب مدير المستشفى عبد الرحمن السديس.

بداية قام محافظ البكيرية بجولة على أقسام المستشفى شملت غرفة فحص الثدي (الماموجرام)، حيث استمع إلى شرح عن فحص سرطان الثدي والتوعية منه من خلال الندوات والمحاضرات، عقب ذلك زار قسم التنقية الدموية حيث شارك في تفعيل اليوم العالمي للكلى ودشن بطاقة أولوية مريض وقدم البطاقات لمستحقيها، وزار الخليفة مركز التدريب واطلع على مركز تطوير المهارات بعدها حضر احتفالية اليوم الخليجي للتمريض وقص شريط افتتاح المعرض المصاحب واطلع على الأركان التي أعدها التمريض، كما اطلع على الخدمة المقدمة من الطب المنزلي.

وفي ختام الزيارة شرّف محافظ البكيرية حفل اليوم الخليجي للتمريض وكرّم أبرز الموظفين والمشاركين في أنشطة المستشفى، ثم قدم مدير المستشفى درعاً تكريمياً للمحافظ بمناسبة الزيارة.

وأعرب الخليفة عن شكره وتقديره لمنسوبي ومنسوبات المستشفى على جهودهم وعلى رأسهم الدكتور خالد البجيدي على ما وجده من تفاعل كبير وعناية واهتمام بالمريض من خلال البرامج التي تقدمها إدارة المستشفى، متمنياً من الجميع مضاعفة الجهد للرقي بالخدمات الطبية للأفضل.

وكما قدّم مدير المستشفى شكره وتقديره لمحافظ البكيرية على زيارته للمستشفى ، مثمناً دعمه الكبير للمستشفى وللصحة في المحافظة.

image 0

image 1

image 2

Source مصدر الخبر

.. محافظ البكيرية يزور المستشفى العام

افتتح محافظ البكيرية المهندس صالح بن عبد العزيز الخليفة معرض اليوم الخليجي للتمريض، وذلك بالمستشفى العام بالمحافظة، حيث استقبله لحظة وصوله مدير المستشفى الدكتور خالد بن فراج البجيدي وعضو لجنة أصدقاء المرضى صالح بن علي الدخيل الله ونائب مدير المستشفى عبد الرحمن السديس. بداية قام محافظ البكيرية بجولة على أقسام المستشفى شملت غرفة فحص الثدي (الماموجرام)، حيث استمع إلى شرح عن فحص سرطان الثدي والتوعية منه من خلال الندوات والمحاضرات، عقب ذلك زار قسم التنقية الدموية حيث شارك في تفعيل اليوم العالمي للكلى ودشن بطاقة أولوية مريض وقدم البطاقات لمستحقيها، وزار الخليفة مركز التدريب واطلع على مركز تطوير المهارات بعدها