الجمعة 2 شعبان 1438ﻫ الموافق 28 أبريل 2017م
الرئيسية / آخر الأخبار / .. #عاجل.. الزعاق: بوادر الحالة الجوية الآن على مصر وتؤثر على 4 مناطق سعودية.. رياح زاحفة وغبار متفشٍ

.. #عاجل.. الزعاق: بوادر الحالة الجوية الآن على مصر وتؤثر على 4 مناطق سعودية.. رياح زاحفة وغبار متفشٍ



المواطن – شريف النشمي – رفحاء

قال الباحث الفلكي عضو الاتحاد العربي لعلوم الفضاء والفلك الدكتور خالد الزعاق: “إن المنخفض الجوي يؤثر الآن على جمهورية مصر برياح ناهضة وغيار متفشٍ، ومن المتوقع أن يؤثر على شمال غرب وغرب السعودية مساء هذا اليوم”.

وأضاف الزعاق عبر حسابه على موقع ” سناب شات ” أن بوادر الحالة المنتظرة على جل مناطق السعودية طوال هذا اليوم تتمثل برياح مثيرة للأتربة الزاحفة في الأماكن المكشوفة.

وتابع أنه من المتوقع أن تنشط حركة الرياح من بعد ظهر اليوم على المناطق الشمالية الغربية وعرعر ورفحاء وحائل والمدينة المنورة ومنطقة القصيم.


اسأل حساب المواطن

“>
المزيد من الاخبار المتعلقة :




Source مصدر الخبر

.. #عاجل.. الزعاق: بوادر الحالة الجوية الآن على مصر وتؤثر على 4 مناطق سعودية.. رياح زاحفة وغبار متفشٍ

المواطن - شريف النشمي - رفحاء قال الباحث الفلكي عضو الاتحاد العربي لعلوم الفضاء والفلك الدكتور خالد الزعاق: “إن المنخفض الجوي يؤثر الآن على جمهورية مصر برياح ناهضة وغيار متفشٍ، ومن المتوقع أن يؤثر على شمال غرب وغرب السعودية مساء هذا اليوم”.وأضاف الزعاق عبر حسابه على موقع ” سناب شات ” أن بوادر الحالة المنتظرة على جل مناطق السعودية طوال هذا اليوم تتمثل برياح مثيرة للأتربة الزاحفة في الأماكن المكشوفة.وتابع أنه من المتوقع أن تنشط حركة الرياح من بعد ظهر اليوم على المناطق الشمالية الغربية وعرعر ورفحاء وحائل والمدينة المنورة ومنطقة القصيم.">المزيد من الاخبار المتعلقة :