الأحد 4 شعبان 1438ﻫ الموافق 30 أبريل 2017م
الرئيسية / آخر الأخبار / خبر .. «العمل»: إلتزام 165 منشأة بتوطين قطاع الاتصالات في جدة والشرقية

خبر .. «العمل»: إلتزام 165 منشأة بتوطين قطاع الاتصالات في جدة والشرقية

أكدت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، أن الحملات التفتيشية المشتركة قد كشفت خلال جولاتها أمس عن التزام 58 منشأة بتوطين قطاع الاتصالات في محافظة جدة، كما أوضحت الوزارة أن الحملات التفتيشية قد أكدت عن التزام 107 منشآت بالقرار في المنطقة الشرقية.

وفي السياق، أكدت وزارة العمل أن منظومتها ممثلة في صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف”، والمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، والمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية، والبنك السعودي للتسليف والادخار، ومعهد ريادة الأعمال الوطني، قد هيأت كافة البرامج والمبادرات التدريبية والتوظيفية والتمويلية، للشباب والشابات للعمل والاستثمار في قطاع الاتصالات.

وتأتي البرامج التدريبية والتوظيفية والتمويلية بناء على القرار الوزاري القاضي بتوطين مهنتي بيع وصيانة أجهزة الجوالات وملحقاتها بنسبة 100٪‏ وقصر العمل فيها بالكامل على السعوديين والسعوديات، والدي دخل حيّز التنفيذ منذ الأول من ذو الحجة الجاري.

image 1

image 2

image 0

Source مصدر الخبر

خبر .. «العمل»: إلتزام 165 منشأة بتوطين قطاع الاتصالات في جدة والشرقية

أكدت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، أن الحملات التفتيشية المشتركة قد كشفت خلال جولاتها أمس عن التزام 58 منشأة بتوطين قطاع الاتصالات في محافظة جدة، كما أوضحت الوزارة أن الحملات التفتيشية قد أكدت عن التزام 107 منشآت بالقرار في المنطقة الشرقية. وفي السياق، أكدت وزارة العمل أن منظومتها ممثلة في صندوق تنمية الموارد البشرية "هدف"، والمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، والمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية، والبنك السعودي للتسليف والادخار، ومعهد ريادة الأعمال الوطني، قد هيأت كافة البرامج والمبادرات التدريبية والتوظيفية والتمويلية، للشباب والشابات للعمل والاستثمار في قطاع الاتصالات. وتأتي البرامج التدريبية والتوظيفية والتمويلية بناء على القرار الوزاري القاضي بتوطين مهنتي بيع وصيانة