السبت 2 رمضان 1438ﻫ الموافق 27 مايو 2017م
الرئيسية / آخر الأخبار / خبر .. الاتحاد ينهي مشكلة العكايشي.. ويخسر تجربة بورصا بخماسية

خبر .. الاتحاد ينهي مشكلة العكايشي.. ويخسر تجربة بورصا بخماسية

الاتحاد ينهي مشكلة العكايشي.. ويخسر تجربة بورصا بخماسية

أنهى المفاوض الاتحادي عبدالله شرف الدين العقبة التي حالت دون تسجيل اللاعب التونسي أحمد العكايشي، بعد أن دفع مستحقات اللاعب ووكيل أعماله البالغة 9 ملايين ريال، ليتم تسجيل اللاعب لدى لجنة الاحتراف.
وتقرر أن ينضم العكايشي لمعسكر الاتحاد المقام بتركيا بعد فراغه من مشاركته مع المنتخب التونسي المشارك في تصفيات كأس الأمم الإفريقية.
من جهة ثانية تلقى الاتحاد الخسارة الأولى في معسكره المقام حاليًا بتركيا، وذلك أمام فريق بورصا سبور يوم أمس، بخمسة أهداف مقابل هدفٍ وحيد سجله المهاجم عبدالرحمن الغامدي.
وعمد المدرب سييرا لإشراك أكبر عدد من اللاعبين بغية الوقوف على مستوياتهم الفنية واللياقية قبل العودة مجددًا إلى جدة، استعدادًا لاستئناف منافسات الموسم، بعد فترة التوقف لمشاركة المنتخب في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم.

Source مصدر الخبر

خبر .. الاتحاد ينهي مشكلة العكايشي.. ويخسر تجربة بورصا بخماسية

أنهى المفاوض الاتحادي عبدالله شرف الدين العقبة التي حالت دون تسجيل اللاعب التونسي أحمد العكايشي، بعد أن دفع مستحقات اللاعب ووكيل أعماله البالغة 9 ملايين ريال، ليتم تسجيل اللاعب لدى لجنة الاحتراف.وتقرر أن ينضم العكايشي لمعسكر الاتحاد المقام بتركيا بعد فراغه من مشاركته مع المنتخب التونسي المشارك في تصفيات كأس الأمم الإفريقية. من جهة ثانية تلقى الاتحاد الخسارة الأولى في معسكره المقام حاليًا بتركيا، وذلك أمام فريق بورصا سبور يوم أمس، بخمسة أهداف مقابل هدفٍ وحيد سجله المهاجم عبدالرحمن الغامدي. وعمد المدرب سييرا لإشراك أكبر عدد من اللاعبين بغية الوقوف على مستوياتهم الفنية واللياقية قبل العودة مجددًا إلى جدة، استعدادًا