الأحد 4 شعبان 1438ﻫ الموافق 30 أبريل 2017م
الرئيسية / آخر الأخبار / خبر .. سهرة حشيش تنتهي بمقتل مقيم عربي بالشقيري في جازان

خبر .. سهرة حشيش تنتهي بمقتل مقيم عربي بالشقيري في جازان

انتهت تفاصيل سهرة قضاها صديقين معاً بوجود مادة الحشيش المخدرة بقتل أحدهما وهو مقيم من جنسية عربية بعد نشوب خلاف بينه وبين صديقه.

وأوضح المقدم عبدالرحمن الزهراني الناطق الإعلامي لشرطة منطقة جازان، بأنه ورد بلاغ لشرطة الشقيري صباح أمس الخميس يفيد عن تعرض شخص من جنسية عربية للقتل بطلق ناري، فهرعت الجهات الأمنية ممثلة بمخفر شرطة الشقيري وفريق من الأدلة الجنائية وإدارة التحريات لمسرح الحادث، وبين الناطق الإعلامي بشرطة جازان المقدم لـ “الرياض ” بأنه تم القبض على ثلاثة أشخاص، أكدوا أنهم كانوا يتسامرون على مادة الحشيش المخدر، ونشب خلاف بين اثنين ليردي أحدهم الآخر قتيلا بإطلاق النار عليه وهروبه إلى جهة غير معلومة.

وأفاد الناطق الإعلامي أنه تم التعرف على القاتل لتتم مرحلة تمشيط كامله للأماكن المحيطة بموقع الجريمة، واستخدام الطرق البحثية، التي توصل فريق التحريات إلى معلومات تؤكد أن القاتل يقود سيارته هاربا على طريق الساحل ومن خلال تعميم أوصاف الجاني تم القبض عليه من قبل أمن الطرق بالليث.

Source مصدر الخبر

خبر .. سهرة حشيش تنتهي بمقتل مقيم عربي بالشقيري في جازان

انتهت تفاصيل سهرة قضاها صديقين معاً بوجود مادة الحشيش المخدرة بقتل أحدهما وهو مقيم من جنسية عربية بعد نشوب خلاف بينه وبين صديقه. وأوضح المقدم عبدالرحمن الزهراني الناطق الإعلامي لشرطة منطقة جازان، بأنه ورد بلاغ لشرطة الشقيري صباح أمس الخميس يفيد عن تعرض شخص من جنسية عربية للقتل بطلق ناري، فهرعت الجهات الأمنية ممثلة بمخفر شرطة الشقيري وفريق من الأدلة الجنائية وإدارة التحريات لمسرح الحادث، وبين الناطق الإعلامي بشرطة جازان المقدم لـ "الرياض " بأنه تم القبض على ثلاثة أشخاص، أكدوا أنهم كانوا يتسامرون على مادة الحشيش المخدر، ونشب خلاف بين اثنين ليردي أحدهم الآخر قتيلا بإطلاق النار عليه وهروبه