الخميس 29 شعبان 1438ﻫ الموافق 25 مايو 2017م
الرئيسية / آخر الأخبار / خبر .. عمالة وافدة تُحضِّر المأكولات في عربات صغيرة بالدمام

خبر .. عمالة وافدة تُحضِّر المأكولات في عربات صغيرة بالدمام

محمد الصفيان

الدمام ـ الشرق

ضبطت بلدية وسط الدمام عدداً من العمالة الوافدة تقوم بتجهيز مأكولات ومشروبات بطريقة غير صحية ومخالفة، في منطقة الخضرية وسط الدمام.

وأوضح المتحدث الإعلامي لأمانة المنطقة الشرقية محمد الصفيان، أن المراقبين الصحيين التابعين لبلدية وسط الدمام رصدوا خلال جولاتهم الميدانية في منطقة الخضرية عمالة وافدة تقوم بتحضير مأكولات ومشروبات بطريقة “غير صحية”، من خلال تجهيز المأكولات في عربات صغيرة تفتقر لجميع الاشتراطات الصحية، مشيراً إلى أنه تم ضبط العمالة الوافدة ومصادرة العربات، وتطبيق العقوبات والغرامات بحق المخالفين، فيما تم تكثيف الجولات الميدانية في نفس المنطقة.

وأكد الصفيان أن هذه الجولات تأتي استمراراً للجولات الميدانية خلال فترة إجازة عيد الأضحى المبارك، التي يتم من خلالها تكثيف الرقابة على المنشآت الصحية بهدف التأكد من تطبيق جميع هذه المنشآت للاشتراطات الصحية المعمول بها، ومعالجة الملاحظات وتصحيح جميع أوضاع المنشآت المخالفة، وأنه لا مجال للتهاون في الصحة العامة، محذراً من يخالف الاشتراطات الصحية بتطبيق العقوبات والغرامات المالية المعمول بها.
وشدَّد على أهمية التعاون بين الأمانة والمواطن والمقيم في الإبلاغ عن أي مخالفات أو ملاحظات عبر الاتصال على (940)، على مدار اليوم، لافتاً إلى أنه يتم التعامل مع جميع الشكاوى والملاحظات التي تصل بشكل فوري، من خلال الفرق الميدانية الموجودة التي تعمل على مدار اليوم.

Source مصدر الخبر

خبر .. عمالة وافدة تُحضِّر المأكولات في عربات صغيرة بالدمام

محمد الصفيان الدمام ـ الشرق ضبطت بلدية وسط الدمام عدداً من العمالة الوافدة تقوم بتجهيز مأكولات ومشروبات بطريقة غير صحية ومخالفة، في منطقة الخضرية وسط الدمام. وأوضح المتحدث الإعلامي لأمانة المنطقة الشرقية محمد الصفيان، أن المراقبين الصحيين التابعين لبلدية وسط الدمام رصدوا خلال جولاتهم الميدانية في منطقة الخضرية عمالة وافدة تقوم بتحضير مأكولات ومشروبات بطريقة “غير صحية”، من خلال تجهيز المأكولات في عربات صغيرة تفتقر لجميع الاشتراطات الصحية، مشيراً إلى أنه تم ضبط العمالة الوافدة ومصادرة العربات، وتطبيق العقوبات والغرامات بحق المخالفين، فيما تم تكثيف الجولات الميدانية في نفس المنطقة. وأكد الصفيان أن هذه الجولات تأتي استمراراً للجولات الميدانية خلال