الخميس 1 شعبان 1438ﻫ الموافق 27 أبريل 2017م
الرئيسية / آخر الأخبار / .. رئيس الجهاز العسكري بالحرس الوطني يعايد منسوبي الحرس في الحدود الشمالية

.. رئيس الجهاز العسكري بالحرس الوطني يعايد منسوبي الحرس في الحدود الشمالية

قام رئيس الجهاز العسكري بوزارة الحرس الوطني الفريق محمد بن خالد الناهض اليوم , بزيارة لقوات الحرس الوطني في منطقة الحدود الشمالية، نقل خلالها تحيات وتهاني صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز وزير الحرس الوطني بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وبدأ الناهض الجولة بزيارة لقوة الواجب 10 في مدينة عرعر , ثم إلى قوة التدخل السريع عبر طيران الحرس الوطني ، واستمع إلى إيجاز من قائد القوة وأركاناته عن المهام والواجبات والأدوار التي يؤدونها بشكل متكامل مع القطاعات العسكرية الأخرى، بعدها زار الناهض الفوج 37 في عرعر والتقى بمنسوبيه وهنئهم بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

كما شملت الجولة زيارة قوة الواجب 30 وقوة التدخل السريع في مدينة رفحاء , واستمع إلى أيجاز من قائد القوة وأركاناته , ثم زيارة لمقر الفوج 12 في رفحاء التقى فيها منسوبي الفوج وهنئهم بعيد الأضحى المبارك.

وعبر رئيس الجهاز العسكري في ختام الجولة عن سرورة لما شاهدة من روح معنوية عالية و جاهزية للذود عن الوطن , مثمنا الوقفات البطولية للقوات العسكرية التي تدافع عن حدود البلاد ومقدساتها.

رافق الناهض في زيارته رؤساء الهيئات وقادة الوحدات العسكرية بوزارة الحرس الوطني.

image 0

image 1

image 2

Source مصدر الخبر

.. رئيس الجهاز العسكري بالحرس الوطني يعايد منسوبي الحرس في الحدود الشمالية

قام رئيس الجهاز العسكري بوزارة الحرس الوطني الفريق محمد بن خالد الناهض اليوم , بزيارة لقوات الحرس الوطني في منطقة الحدود الشمالية، نقل خلالها تحيات وتهاني صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز وزير الحرس الوطني بمناسبة عيد الأضحى المبارك. وبدأ الناهض الجولة بزيارة لقوة الواجب 10 في مدينة عرعر , ثم إلى قوة التدخل السريع عبر طيران الحرس الوطني ، واستمع إلى إيجاز من قائد القوة وأركاناته عن المهام والواجبات والأدوار التي يؤدونها بشكل متكامل مع القطاعات العسكرية الأخرى، بعدها زار الناهض الفوج 37 في عرعر والتقى بمنسوبيه وهنئهم بمناسبة عيد الأضحى المبارك. كما شملت الجولة زيارة