الأربعاء 30 رجب 1438ﻫ الموافق 26 أبريل 2017م
الرئيسية / آخر الأخبار / .. مقاتلات التحالف تقصف مواقع للانقلابيين في صنعاء والجوف

.. مقاتلات التحالف تقصف مواقع للانقلابيين في صنعاء والجوف

الدمام – الشرق

شنت مقاتلات التحالف العربي بقيادة السعودية اليوم، سلسلة غارات على عدة مواقع لميليشيات الحوثي وقوات صالح في العاصمة صنعاء والجوف بحسب ما ذكرت مواقع إخبارية يمنية.

ونقل موقع المشهد اليمني الإخباري عن سكان قولهم “إن الغارات استهدفت ملعبا ومدينة الثورة الرياضية الذي حوله الحوثيون إلى منطقة عسكرية شمال العاصمة صنعاء، بالإضافة إلى معسكر مدرسة الحرس.

وقال المركز الإعلامي للقوات المسلحة اليمنية إن مقاتلات التحالف العربي استهدفت أمس مخزناً للسلاح ومقراً للميليشيات الانقلابية في مديرية المطمة غرب محافظة الجوف.

وكان طيران التحالف العربي شن في ساعة متأخرة من ليل أمس، سلسلة غارات جوية استهدفت مواقع الحوثيين والقوات الموالية لصالح في العاصمة اليمنية صنعاء، بحسب ما ذكر موقع المصدر أونلاين.

وذكر سكان أن مقاتلات التحالف استهدفت موقعا داخل قاعدة الديلمي الجوية شمال العاصمة بأكثر من خمس غارات، كما استهدفت معسكر الأمن القومي في منطقة صرف شمال شرق صنعاء بسبع غارات جوية.

وأشار السكان إلى أن انفجارات عنيفة دوت في تلك المواقع بالتزامن مع تصاعد كثيف لأعمدة الدخان جراء الغارات، فيما واصلت الطائرات تحليقها في سماء العاصمة.

من جهة أخرى، قتل ستة من قادة ميليشيات الحوثي الميدانيين بغارة لطيران التحالف العربي على كهف قبالة الحدود السعودية.

وأفادت مصادر صحفية أن ستة من قادة الميليشيات قتلوا فجر اليوم بغارة للتحالف على أحد الكهوف التي كانوا يجتمعون فيها قبالة منطقة نجران.

وأضافت المصادر أن الغارة أسفرت عن تدمير الكهف ومصرع القياديين إضافة إلى عشرات العناصر الصين كانوا في اجتماع لحظة استهدافهم.

وفي السياق؛ كشفت مصادر ميدانية عن استعدادات يقوم بها الجيش الوطني والمقاومة الشعبية لتحرير مديريات بيحان في محافظة شبوة من ميليشيات الحوثي وصالح.

طائرات التحالف تستهدف مستودعات أسلحة

Source مصدر الخبر

.. مقاتلات التحالف تقصف مواقع للانقلابيين في صنعاء والجوف

الدمام – الشرق شنت مقاتلات التحالف العربي بقيادة السعودية اليوم، سلسلة غارات على عدة مواقع لميليشيات الحوثي وقوات صالح في العاصمة صنعاء والجوف بحسب ما ذكرت مواقع إخبارية يمنية. ونقل موقع المشهد اليمني الإخباري عن سكان قولهم “إن الغارات استهدفت ملعبا ومدينة الثورة الرياضية الذي حوله الحوثيون إلى منطقة عسكرية شمال العاصمة صنعاء، بالإضافة إلى معسكر مدرسة الحرس. وقال المركز الإعلامي للقوات المسلحة اليمنية إن مقاتلات التحالف العربي استهدفت أمس مخزناً للسلاح ومقراً للميليشيات الانقلابية في مديرية المطمة غرب محافظة الجوف. وكان طيران التحالف العربي شن في ساعة متأخرة من ليل أمس، سلسلة غارات جوية استهدفت مواقع الحوثيين والقوات الموالية