الأحد 4 شعبان 1438ﻫ الموافق 30 أبريل 2017م
الرئيسية / آخر الأخبار / .. زيدان: رونالدو سيخوض مواجهة سبورتنج لشبونة كاملة

.. زيدان: رونالدو سيخوض مواجهة سبورتنج لشبونة كاملة

قال زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد إن لاعبه كريستيانو رونالدو سيخوض مواجهة سبورتنج لشبونة كاملة في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم غدا الأربعاء بعد تعافيه من الإصابة.

ولعب رونالدو 65 دقيقة في الفوز 5-2 على أوساسونا في الدوري الأسباني يوم السبت الماضي في ظهوره الأول بعد تعافيه من إصابة في الركبة تعرض لها في نهائي بطولة أوروبا 2016.

ويثير تحفظ رونالدو في الحصول على راحة قلق زيدان الذي تابع إصابة الهداف البرتغالي قرب نهاية الموسم الماضي بعدما لعب 34 مباراة متتالية في الدوري دون أن يتم استبداله وعشرة لقاءات متتالية في دوري الأبطال.

واضطر رونالدو للغياب عن مباريات مهمة وكذلك عن مواجهة مانشستر سيتي في ذهاب الدور قبل النهائي بدوري الأبطال بسبب إصابة في عضلات الفخذ الخلفية.

وحتى بعد تعافيه من الإصابة لم يكن رونالدو في أفضل مستوياته في المباريات الأخيرة بالموسم الماضي رغم أنه سجل ركلة الترجيح الحاسمة في نهائي دوري الأبطال أمام أتليتيكو مدريد.

وزادت مشكلات رونالدو البدنية في بطولة أوروبا إذ اضطر للخروج في الشوط الأول من النهائي أمام فرنسا بسبب إصابة في الركبة أبعدته عن الملاعب في بداية الموسم الجاري.

وذكرت صحيفة ماركا أن زيدان يخطط أن لكي تكون عودة رونالدو للمنافسات تدريجية ليشارك لمدة 70 دقيقة أمام سبورتنج – الفريق الذي نشأ فيه اللاعب البرتغالي – ولكن المدرب الفرنسي قال إن هداف الفريق سيشارك في المباراة كاملة.

وأضاف زيدان في مؤتمر صحفي اليوم الثلاثاء “أنوي إشراكه طوال 90 دقيقة. أحاول الحديث إلى كريستيانو بشأن أمور أخرى بخلاف الدقائق لأنك إذا سألته فهو دائما يريد اللعب 90 دقيقة.” وتابع “أفكر دائما في غيابه على مدار شهرين عن المنافسات لأنها فترة طويلة بالنسبة للاعب.. (ولكنه) مستعد.. سنرى ماذا سيحدث.”

image 0

image 1

image 2

image 3

Source مصدر الخبر

.. زيدان: رونالدو سيخوض مواجهة سبورتنج لشبونة كاملة

قال زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد إن لاعبه كريستيانو رونالدو سيخوض مواجهة سبورتنج لشبونة كاملة في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم غدا الأربعاء بعد تعافيه من الإصابة. ولعب رونالدو 65 دقيقة في الفوز 5-2 على أوساسونا في الدوري الأسباني يوم السبت الماضي في ظهوره الأول بعد تعافيه من إصابة في الركبة تعرض لها في نهائي بطولة أوروبا 2016. ويثير تحفظ رونالدو في الحصول على راحة قلق زيدان الذي تابع إصابة الهداف البرتغالي قرب نهاية الموسم الماضي بعدما لعب 34 مباراة متتالية في الدوري دون أن يتم استبداله وعشرة لقاءات متتالية في دوري الأبطال. واضطر رونالدو للغياب عن مباريات مهمة