الأثنين 28 رجب 1438ﻫ الموافق 24 أبريل 2017م
الرئيسية / آخر الأخبار / .. هادي: لا تنازلات للانقلابيين تمس ثوابت اليمنيين

.. هادي: لا تنازلات للانقلابيين تمس ثوابت اليمنيين

هادي: لا تنازلات للانقلابيين تمس ثوابت اليمنيين

جدد الرئيس عبدربه منصور هادي رفض حكومته تقديم التنازلات، التي تمس بخيارات الشعب اليمني، قائلًا إن المعركة الجارية مع الانقلابيين لم تكن خيار حكومته، وإنما فرضها حزب صالح وجماعة الحوثي المسلحة.
ووجه الرئيس عبدربه منصور هادي، مساء الأحد، خطابًا لليمنيين بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

هادي أشار للآتي :

الانقلاب أوقف عجلة التنمية
ضرب المؤسسات الاقتصادية
انهارت العملة المحلية وتآكل الاحتياطي الأجنبي
ارتفعت معدلات البطالة والتضخم
أغلقت المصانع والمؤسسات الخاصة

قال هادي في خطابه «لن نقدم أي تنازل يسيء له أو يمس ثوابته وتضحياته»، معبرًا عن تقدير حكومته لجهود الأمم المتحدة لإحلال السلام في اليمن.. ودعا هادي الأمم المتحدة إلى «الغوص في تفاصيل الأسباب والجذور، التي انطلق منها الانقلابيون ووضع المقترحات والرؤى لمعالجة تلك الأسباب والجذور وليس لمعالجة النتائج فقط ، حتى نضمن جميعًا معالجات مستدامة».
وأضاف «هذه المعركة ليست خيارنا، فلقد فرضها تحالف الخيانة والغدر بين المخلوع والحوثي عندما انقلبوا على الدولة ورفضوا الاجماع الوطني الذي توافقت عليه كل مكونات الشعب والمتمثل بمخرجات الحوار الوطني، وأسقطوا العاصمة وأهانوا القوات المسلحة والأمن ودمروا نسيج المجتمع».

Source مصدر الخبر

.. هادي: لا تنازلات للانقلابيين تمس ثوابت اليمنيين

جدد الرئيس عبدربه منصور هادي رفض حكومته تقديم التنازلات، التي تمس بخيارات الشعب اليمني، قائلًا إن المعركة الجارية مع الانقلابيين لم تكن خيار حكومته، وإنما فرضها حزب صالح وجماعة الحوثي المسلحة.ووجه الرئيس عبدربه منصور هادي، مساء الأحد، خطابًا لليمنيين بمناسبة عيد الأضحى المبارك.هادي أشار للآتي :الانقلاب أوقف عجلة التنمية ضرب المؤسسات الاقتصاديةانهارت العملة المحلية وتآكل الاحتياطي الأجنبي ارتفعت معدلات البطالة والتضخم أغلقت المصانع والمؤسسات الخاصة قال هادي في خطابه «لن نقدم أي تنازل يسيء له أو يمس ثوابته وتضحياته»، معبرًا عن تقدير حكومته لجهود الأمم المتحدة لإحلال السلام في اليمن.. ودعا هادي الأمم المتحدة إلى «الغوص في تفاصيل الأسباب والجذور،