الأحد 4 شعبان 1438ﻫ الموافق 30 أبريل 2017م
الرئيسية / آخر الأخبار / .. الفيصل يستقبل وزراء ومسؤولين عن الجهات المرتبطة بالحج

.. الفيصل يستقبل وزراء ومسؤولين عن الجهات المرتبطة بالحج

الفريق العمرو: الأمور تسير على خير ولا حوادث تعكر صفو ضيوف الرحمن

الفيصل يستقبل وزراء ومسؤولين عن الجهات المرتبطة بالحج

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة رئيس لجنة الحج المركزية في مقر الإمارة بمنى امس وزير النقل سليمان الحمدان، واستمع سموه خلال الاستقبال لنبذة عن أعمال وزارة النقل في موسم الحج الحالي، كما استقبل وزير الحج والعمرة الدكتور محمد بنتن، واستمع خلال اللقاء لشرح عن أعمال وزارة الحج والعمرة خلال موسم الحج الحالي والتي يأتي في مقدمتها التوجه نحو التقنية في الحج وتطبيق بعض الأنظمة الذكية مثل المسار الإلكتروني والإسوار الإلكتروني التي تسهل على ضيوف الرحمن رحلتهم الإيمانية.
كما استقبل سموه مدير عام الدفاع المدني الفريق سليمان بن عبدالله العمرو واستمع خلال الاستقبال لشرح عن أعمال الدفاع المدني في موسم الحج.
وأكد الفريق العمرو خلو الحج من أي حوادث تذكر تعكر صفو ضيوف الرحمن، مشيرا إلى أن الأمور تسير على خير ما يرام ولله الحمد.
واستقبل سموه مدير الأمن العام الفريق عثمان المحرج. وقدم سموه شكره لرجال الأمن العام نظير جهودهم الكبيرة خلال موسم الحج، متمنيا لهم التوفيق في أداء مهام أعمالهم.
من جهته قدم الفريق المحرج نبذة عن الخطط الأمنية التي تسير بتوفيق الله وفق ماهو مخطط لها، كما هنأ سموه بمناسبة عيد الأضحى المبارك،وحضر اللقاء قائد قوات أمن الحج، الفريق خالد بن قرار الحربي وعدد من القيادات الأمنية في الحج.
كمااستقبل سموه أمين العاصمة المقدسة الدكتور أسامة البار، واستعرض معه جهود أمانة العاصمة المقدسة في الحج التي جهزت أسطولا كبيرا من المعدات والآليات قوامه 23.050 شخصا و600 معدة لموسم حج هذا العام مع تسخير كافة الإمكانيات اللازمة استعدادا لتقديم أعلى مستويات في الخدمات البلدية لحجاج بيت الله الحرام.
واستقبل سموه كذلك رئيس هيئة الرقابة والتحقيق الدكتور عبدالرحمن الحصين ومدير هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات بمنطقة مكة المكرمة سعد الشنبري، وهنأ الوزراء والمسؤولون سموه بعيد الاضحى المبارك.

المزيد من الصور :

Source مصدر الخبر

.. الفيصل يستقبل وزراء ومسؤولين عن الجهات المرتبطة بالحج

الفريق العمرو: الأمور تسير على خير ولا حوادث تعكر صفو ضيوف الرحمن استقبل صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة رئيس لجنة الحج المركزية في مقر الإمارة بمنى امس وزير النقل سليمان الحمدان، واستمع سموه خلال الاستقبال لنبذة عن أعمال وزارة النقل في موسم الحج الحالي، كما استقبل وزير الحج والعمرة الدكتور محمد بنتن، واستمع خلال اللقاء لشرح عن أعمال وزارة الحج والعمرة خلال موسم الحج الحالي والتي يأتي في مقدمتها التوجه نحو التقنية في الحج وتطبيق بعض الأنظمة الذكية مثل المسار الإلكتروني والإسوار الإلكتروني التي تسهل على ضيوف الرحمن رحلتهم الإيمانية.كما استقبل