الأثنين 28 رجب 1438ﻫ الموافق 24 أبريل 2017م
الرئيسية / آخر الأخبار / خبر .. أمير نجران يكرّم الرقيب آل عوض لجهوده في إخماد حريق اندلع في شركة الكهرباء

خبر .. أمير نجران يكرّم الرقيب آل عوض لجهوده في إخماد حريق اندلع في شركة الكهرباء

أمير نجران يكرّم الرقيب آل عوض لجهوده في إخماد حريق اندلع في شركة الكهرباء

كرّم صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، أمير منطقة نجران، الرقيب سالم بن محمد بن مانع آل عوض، من منسوبي الدفاع المدني، نظير جهوده في محاصرة الحريق الذي نشب في شركة الكهرباء، قبل أسبوعين، إثر سقوط مقذوف عسكري من الأراضي اليمنية، حيث اخترق الرقيب آل عوض النيران عبر آلية ثقيلة، وأسهم بشكل مباشر في إخمادها، فيما أصيب نتيجة تعرضه للأبخرة والدخان، وتم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

ولدى استقبال سموه الرقيب سالم آل عوض، في مكتبه بديوان الإمارة، اليوم، بحضور مدير الدفاع المدني بمنطقة نجران، اللواء علي بن محمد العمري، أشاد بالجهود التي يبذلها ضباط وأفراد الدفاع المدني بالمنطقة، في الحفاظ على الأرواح والممتلكات، مؤكدًا أن ما بذله الرقيب آل عوض من جهود وتضحيات هو ديدن وأخلاقيات كل عناصر الدفاع المدني، الذين يفخر بهم الوطن ويعتز بأدوارهم البطولية في السلامة والحماية المدنية.

من جهته، عبّر الرقيب سالم آل عوض عن شكره لسمو أمير المنطقة على ما يلقاه من تحفيز وتشجيع، سيكون له بالغ الأثر في تقديم المزيد، مؤكدا أن ما قام به هو واجب وطني، يحتاج لإيفائه بذل كل غالٍ ونفيس.

مواضيع ذات علاقة

Source مصدر الخبر

خبر .. أمير نجران يكرّم الرقيب آل عوض لجهوده في إخماد حريق اندلع في شركة الكهرباء

أمير نجران يكرّم الرقيب آل عوض لجهوده في إخماد حريق اندلع في شركة الكهرباء كرّم صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، أمير منطقة نجران، الرقيب سالم بن محمد بن مانع آل عوض، من منسوبي الدفاع المدني، نظير جهوده في محاصرة الحريق الذي نشب في شركة الكهرباء، قبل أسبوعين، إثر سقوط مقذوف عسكري من الأراضي اليمنية، حيث اخترق الرقيب آل عوض النيران عبر آلية ثقيلة، وأسهم بشكل مباشر في إخمادها، فيما أصيب نتيجة تعرضه للأبخرة والدخان، وتم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم. ولدى استقبال سموه الرقيب سالم آل عوض، في مكتبه بديوان الإمارة، اليوم، بحضور مدير الدفاع المدني