الأربعاء 30 رجب 1438ﻫ الموافق 26 أبريل 2017م
الرئيسية / آخر الأخبار / .. أهالي الموسم يشيعون الشهيد حمود العواجي

.. أهالي الموسم يشيعون الشهيد حمود العواجي

شيع أهالي مركز الموسم شهيد الوطن وكيل الرقيب حمود عواجي والذي استشهد وهو يدافع عن حدود الوطن من المعتدين في جبل الفدنه بالحد الجنوبي بمنطقة جازان.

وقد حضر تشييع الجنازة والصلاة على الشهيد رئيس مركز الموسم عبدالله بن صالح المويشير وأقارب الشهيد وزملاؤه وجموع غفيرة من أهالي المركز ونقل المويشير تعازي سمو أمير المنطقة لأسرة الشهيد سائلا الله تعالى أن يغفر له ويرحمه وأن يتقبله من الشهداء.

وأكد ياسر شقيق الشهيد حمود  أن استشهاد شقيقه وهو يدافع عن تراب الوطن وحدوده هو وسام فخر لنا جميعاً، ونسأل الله سبحانه وتعالى أن يتقبله منة الشهداء، مؤكداً جاهزيته في أي لحظة للدفاع عن الوطن والتضحية من أجله ضد أي معتدٍ يحاول المساس بشبر من ترابه الغالي.

image 0

image 1

image 2

Source مصدر الخبر

.. أهالي الموسم يشيعون الشهيد حمود العواجي

شيع أهالي مركز الموسم شهيد الوطن وكيل الرقيب حمود عواجي والذي استشهد وهو يدافع عن حدود الوطن من المعتدين في جبل الفدنه بالحد الجنوبي بمنطقة جازان. وقد حضر تشييع الجنازة والصلاة على الشهيد رئيس مركز الموسم عبدالله بن صالح المويشير وأقارب الشهيد وزملاؤه وجموع غفيرة من أهالي المركز ونقل المويشير تعازي سمو أمير المنطقة لأسرة الشهيد سائلا الله تعالى أن يغفر له ويرحمه وأن يتقبله من الشهداء. وأكد ياسر شقيق الشهيد حمود  أن استشهاد شقيقه وهو يدافع عن تراب الوطن وحدوده هو وسام فخر لنا جميعاً، ونسأل الله سبحانه وتعالى أن يتقبله منة الشهداء، مؤكداً جاهزيته في أي لحظة للدفاع