الأربعاء 30 رجب 1438ﻫ الموافق 26 أبريل 2017م
الرئيسية / آخر الأخبار / .. "الصحة" تسعف حاجاً وحاجة تعرضا لإصابات بالرأس والعين عند رمي الجمرات

.. "الصحة" تسعف حاجاً وحاجة تعرضا لإصابات بالرأس والعين عند رمي الجمرات

“الصحة” تسعف حاجاً وحاجة تعرضا لإصابات بالرأس والعين عند رمي الجمرات

أسعفت وزارة الصحة حاجة عمرها (63 عاما) تعرضت لإصابة غير متعمدة ، في الرأس عند رمي الجمرات اليوم ، حيث أصيبت بحجر في الرأس تسبب في حدوث نزيف بسيط تطلب نقلها للمستشفى ، وتم الكشف عليها عن طريق الأشعة وتبين عدم وجود أي كسور في الجمجمة لتتم خياطة الجرح وتقديم العناية الطبية لها قبل أن تغادر المستشفى عقب التحقق من سلامتها.

كما طمأنت حاجاً تعرض لإصابة بالعين أثناء رمي الجمرات ، وقالت : إن المريض راجع مستشفى منى الطوارئ وشخّص الطبيب المعالج الحالة بخدوش في القرنية.

وحذرت “الصحة” من إصابات العين التي قد يتعرض لها بعض الحجاج دون قصد عند رمي الجمرات تستوجب التدخل الطبي الفوري من الطبيب المختص .

مواضيع ذات علاقة

Source مصدر الخبر

.. "الصحة" تسعف حاجاً وحاجة تعرضا لإصابات بالرأس والعين عند رمي الجمرات

"الصحة" تسعف حاجاً وحاجة تعرضا لإصابات بالرأس والعين عند رمي الجمرات أسعفت وزارة الصحة حاجة عمرها (63 عاما) تعرضت لإصابة غير متعمدة ، في الرأس عند رمي الجمرات اليوم ، حيث أصيبت بحجر في الرأس تسبب في حدوث نزيف بسيط تطلب نقلها للمستشفى ، وتم الكشف عليها عن طريق الأشعة وتبين عدم وجود أي كسور في الجمجمة لتتم خياطة الجرح وتقديم العناية الطبية لها قبل أن تغادر المستشفى عقب التحقق من سلامتها. كما طمأنت حاجاً تعرض لإصابة بالعين أثناء رمي الجمرات ، وقالت : إن المريض راجع مستشفى منى الطوارئ وشخّص الطبيب المعالج الحالة بخدوش في القرنية. وحذرت "الصحة" من