الأحد 4 شعبان 1438ﻫ الموافق 30 أبريل 2017م
الرئيسية / آخر الأخبار / خبر .. إحباط محاولتي تهريب أكثر من 89 ألف حبة كبتاجون

خبر .. إحباط محاولتي تهريب أكثر من 89 ألف حبة كبتاجون

إحباط محاولتي تهريب أكثر من 89 ألف حبة كبتاجون

تمكن جمرك مطار الملك عبدالعزيز الدولي من إحباط محاولتي تهريب كمية من حبوب الكبتاجون بلغت (89,760) حبة.

وأوضح مدير عام جمرك مطار الملك عبدالعزيز الدولي عبدالله الفلاي أنه عند قيام المراقب الجمركي بالإجراءات الجمركية لركاب إحدى الرحلات القادمة للمملكة عُثر على الكمية في حقيبتي راكب وراكبة، مجزئة داخل حقائبهما حيث عثر في الحقيبة الأولى على عدد (39,760) حبة كبتاجون ، وفي الحقيبة الثانية عثر على (50,000) حبة كبتاجون ، وخبأت بطريقة فنية في قاع حقائبهما الشخصية مستخدمين أوراقاً ومجموعة من الأشعة الطبية بغرض التمويه والإخفاء .

وأفاد الفلاي أنه جرى بعد ذلك اتخاذ الإجراءات اللازمة، مشيرا إلى أن الجمارك السعودية عبر منافذها الجمركية “البرية والجوية والبحرية” تبذل أقصى جهودها لمنع دخول أي من الممنوعات إلى المملكة خاصةً خلال هذه الأيام التي تشهد موسم الحج ، حيث قد يستغله بعض المهربين لإدخال الممنوعات، مؤكداً أن الجمارك تسعى باستمرار إلى خدمة حجاج بيت الله الحرام وتوفير سبل الراحة لهم وإنهاء إجراءاتهم بكل يُسر وسهولة مع إحكام الرقابة الجمركية وتوخي الحذر والدقة .

مواضيع ذات علاقة

Source مصدر الخبر

خبر .. إحباط محاولتي تهريب أكثر من 89 ألف حبة كبتاجون

إحباط محاولتي تهريب أكثر من 89 ألف حبة كبتاجون تمكن جمرك مطار الملك عبدالعزيز الدولي من إحباط محاولتي تهريب كمية من حبوب الكبتاجون بلغت (89,760) حبة. وأوضح مدير عام جمرك مطار الملك عبدالعزيز الدولي عبدالله الفلاي أنه عند قيام المراقب الجمركي بالإجراءات الجمركية لركاب إحدى الرحلات القادمة للمملكة عُثر على الكمية في حقيبتي راكب وراكبة، مجزئة داخل حقائبهما حيث عثر في الحقيبة الأولى على عدد (39,760) حبة كبتاجون ، وفي الحقيبة الثانية عثر على (50,000) حبة كبتاجون ، وخبأت بطريقة فنية في قاع حقائبهما الشخصية مستخدمين أوراقاً ومجموعة من الأشعة الطبية بغرض التمويه والإخفاء . وأفاد الفلاي أنه جرى بعد