الأثنين 5 شعبان 1438ﻫ الموافق 1 مايو 2017م
الرئيسية / آخر الأخبار / خبر .. وزير الصحة يشيد بجهود الكشافة

خبر .. وزير الصحة يشيد بجهود الكشافة

وزير الصحة يشيد بجهود الكشافة

أشاد معالي وزير الصحة الدكتور توفيق بن فوزان الربيعة بجهود الكشافة والجوالة المشاركين مع الوزارة من معسكرات الخدمة العامة ، التي تقيمها جمعية الكشافة العربية السعودية .

جاء ذلك خلال لقائه بالقادة والكشافة في مستشفى عرفات العام ، ومستشفى جبل الرحمة في مشعر عرفات اليوم خلال جولة قام بها معاليه على مستشفيات عرفات والمراكز الصحية وجولة يوم أمس في مشعر منى حيث التقاهم في مستشفيات الجسر والوادي والطوارئ .

وثمن معالي الدكتور الربيعة الخدمات التطوعية الجليلة لأفراد جمعية الكشافة ، الذين يقومون بها خلال مواسم الحج والعمرة والتعاون الكبير مع مختلف الجهات الحكومية ومع وزارة الصحة على وجه الخصوص ، مما يسهم في تنظيم المراجعين داخل المستشفيات والمراكز الصحية ، بالإضافة إلى أرشادهم للحجاج بعد أن تتحسن حالتهم الصحية .

وكانت الجمعية قد خصصت حوالي 400 كشاف وجوال لمساندة وزارة الصحة في مستشفيات المشاعر المقدسة ومكة المكرمة .

مواضيع ذات علاقة

مزدلفة

سبتمبر 11, 2016, 11:31 م

Source مصدر الخبر

خبر .. وزير الصحة يشيد بجهود الكشافة

وزير الصحة يشيد بجهود الكشافة أشاد معالي وزير الصحة الدكتور توفيق بن فوزان الربيعة بجهود الكشافة والجوالة المشاركين مع الوزارة من معسكرات الخدمة العامة ، التي تقيمها جمعية الكشافة العربية السعودية . جاء ذلك خلال لقائه بالقادة والكشافة في مستشفى عرفات العام ، ومستشفى جبل الرحمة في مشعر عرفات اليوم خلال جولة قام بها معاليه على مستشفيات عرفات والمراكز الصحية وجولة يوم أمس في مشعر منى حيث التقاهم في مستشفيات الجسر والوادي والطوارئ . وثمن معالي الدكتور الربيعة الخدمات التطوعية الجليلة لأفراد جمعية الكشافة ، الذين يقومون بها خلال مواسم الحج والعمرة والتعاون الكبير مع مختلف الجهات الحكومية ومع وزارة