الأثنين 5 شعبان 1438ﻫ الموافق 1 مايو 2017م
الرئيسية / آخر الأخبار / خبر .. أمير مكة المكرمة يستقبل الكشافة ويُشيد بأعمالهم في خدمة الحجاج

خبر .. أمير مكة المكرمة يستقبل الكشافة ويُشيد بأعمالهم في خدمة الحجاج

أمير مكة المكرمة يستقبل الكشافة ويُشيد بأعمالهم في خدمة الحجاج

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة رئيس لجنة الحج المركزية في مبنى الإمارة بمشعر منى مساء أمس وفد جمعية الكشافة العربية السعودية المشارك في معسكرات الخدمة العامة بمكة المكرمة والمشاعر المقدسة لخدمة ضيوف الرحمن.

واطلع سموه على جهود الكشافة في إرشاد الحجاج قدمه المشرف العام على معسكرات الخدمة العامة بالمملكة الدكتور عبدالله بن سليمان الفهد حيث تم إرشاد 7662 ، وإيصال 1914 حاجاً تائهاً في اليوم السابع وحتى مغرب اليوم الثامن ” يوم التروية ” ، كما تم عرض الخطط التي ستنفذها الجمعية خلال الأيام القادمة من أيام الحج ، والاستعدادات التي قامت بها الجمعية قبل موسم الحج ، ومشاركة الكشافة هذا العام في تفويج الحجاج للجمرات.

وشاهد سمو الأمير خالد الفيصل نماذج من الخرائط الإرشادية التي أصدرتها جمعية الكشافة والتي تخدم عدد من الجهات الخدمية ، حيث بلغ ماتم طباعته أكثر من مليون خريطة بحجمين مختلفين ، مشيدًا سموه خلال اللقاء بجهود الكشافة ، وما يقدمونه لخدمة حجاج بيت الله الحرام .

حضر الاستقبال المشرف العام على معسكرات الكشافة محمد بن مهدي الحارثي ، وقائد عام معسكرات الكشافة الدكتور صالح بن رجاء الحربي ومجموعة من الكشافة والجوالة المشاركين بالمعسكرات .

مواضيع ذات علاقة

Source مصدر الخبر

خبر .. أمير مكة المكرمة يستقبل الكشافة ويُشيد بأعمالهم في خدمة الحجاج

أمير مكة المكرمة يستقبل الكشافة ويُشيد بأعمالهم في خدمة الحجاج استقبل صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة رئيس لجنة الحج المركزية في مبنى الإمارة بمشعر منى مساء أمس وفد جمعية الكشافة العربية السعودية المشارك في معسكرات الخدمة العامة بمكة المكرمة والمشاعر المقدسة لخدمة ضيوف الرحمن. واطلع سموه على جهود الكشافة في إرشاد الحجاج قدمه المشرف العام على معسكرات الخدمة العامة بالمملكة الدكتور عبدالله بن سليمان الفهد حيث تم إرشاد 7662 ، وإيصال 1914 حاجاً تائهاً في اليوم السابع وحتى مغرب اليوم الثامن " يوم التروية " ، كما تم عرض