الخميس 29 شعبان 1438ﻫ الموافق 25 مايو 2017م
الرئيسية / آخر الأخبار / خبر .. العثور على مفقودي جزيرة فرسان

خبر .. العثور على مفقودي جزيرة فرسان

تمكن طيران البحرية الملكية السعودية قبل ظهر اليوم من العثور على السبعة المفقودين أحياء وتحديد إحداثيات مكانهم بإحدى الجزر اليمنية بعد بحث استمر ثلاثة أيام بمشاركة و25 دورية وأطقم من البحارة والغواصين من رجال حرس الحدود وصيادين شاركوا في عملية البحث.

وعلمت الرياض أن دوريات حرس الحدود أبحرت الى الجزيرة اليمنية لإحضار المفقودين ورصدت مشاهد ذوي المفقودين وأهالي جزيرة فرسان في شاطئ الغدير لاستقبالهم في مشاهد مؤثرة.

وكانت دوريات قطاع حرس الحدود بفرسان البحرية وفرق البحث والاتقاذ وعلى مدى ثلاثة أيام قد قامت بالبحث وتمشيط الجزر والمواقع الواقعة قبالة شواطئ جزر محافظة فرسان بحثا عن قارب التنزه الذي أبحر وعلى متنه ستة أشخاص وقائد القارب المسمى أبو الريش والمستخدم في استقبال هواة الصيد والغوص والاستماع بالجزر البحرية.

image 0

image 1

image 2

image 3

Source مصدر الخبر

خبر .. العثور على مفقودي جزيرة فرسان

تمكن طيران البحرية الملكية السعودية قبل ظهر اليوم من العثور على السبعة المفقودين أحياء وتحديد إحداثيات مكانهم بإحدى الجزر اليمنية بعد بحث استمر ثلاثة أيام بمشاركة و25 دورية وأطقم من البحارة والغواصين من رجال حرس الحدود وصيادين شاركوا في عملية البحث. وعلمت الرياض أن دوريات حرس الحدود أبحرت الى الجزيرة اليمنية لإحضار المفقودين ورصدت مشاهد ذوي المفقودين وأهالي جزيرة فرسان في شاطئ الغدير لاستقبالهم في مشاهد مؤثرة. وكانت دوريات قطاع حرس الحدود بفرسان البحرية وفرق البحث والاتقاذ وعلى مدى ثلاثة أيام قد قامت بالبحث وتمشيط الجزر والمواقع الواقعة قبالة شواطئ جزر محافظة فرسان بحثا عن قارب التنزه الذي أبحر وعلى