الأثنين 5 شعبان 1438ﻫ الموافق 1 مايو 2017م
الرئيسية / آخر الأخبار / خبر .. إغلاق ثلاث استراحات بعد تحولها إلى مطابخ مخالفة بمكة

خبر .. إغلاق ثلاث استراحات بعد تحولها إلى مطابخ مخالفة بمكة

أغلقت الفرق الرقابية ببلدية العمرة الفرعية بمكة المكرمة ثلاث مواقع عشوائية عبارة عن (استراحات خاصة) في أم الجود والنوارية والغزالة، وذلك بعد اكتشاف تحويلها إلى مطابخ عشوائية لإعداد الوجبات وتوزيعها على مجمعات الحجاج والفنادق كوجبات إعاشة .

وقال أحمد العصيمي مدير إدارة الخدمات المكلف بالبلدية موفق أن البلدية تكثف نشاطها الرقابي خلال هذه الأيام التي تشهد فيها مكة المكرمة تواجدا لضيوف الرحمن مما يؤدي إلى تزايد الطلب على السلع الغذائية.

وأشار إلى أن مراقبي قسم المواد الغذائية وقسم الأسواق رصدوا تحركات العمال والسيارات جوار تلك المواقع مما أدى إلى مداهمتها للتأكد من العمل بداخلها، حيث عثر على (73) عامل بدون شهادة صحي تم اتخاذ الإجراءات النظامية حيالهم، كما تمت مصادرة أكثر من 140 ألف وجبة غذائية جافة أعدت في ظروف غير صحية وغير مطابقة للاشتراطات، إضافة الى أن الموقع عشوائي وبدون ترخيص ولا تتوفر به التجهيزات المطلوبة ، مع تدني مستوى النظافة العامة للمكان والعاملين به .

من جهته قال محمود برناوي رئيس قسم المواد الغذائية انه تم إيقاف النشاط في تلك المواقع واتخاذ اللازم حيال العمال المخالفين بالتنسيق مع الجهات المختصة لتسليمهم وتم تطبيق لائحة الجزاءات والغرامات مع إخلاء المواقع وجاري متابعتها.

image 0

image 1

image 2

image 3

image 4

Source مصدر الخبر

خبر .. إغلاق ثلاث استراحات بعد تحولها إلى مطابخ مخالفة بمكة

أغلقت الفرق الرقابية ببلدية العمرة الفرعية بمكة المكرمة ثلاث مواقع عشوائية عبارة عن (استراحات خاصة) في أم الجود والنوارية والغزالة، وذلك بعد اكتشاف تحويلها إلى مطابخ عشوائية لإعداد الوجبات وتوزيعها على مجمعات الحجاج والفنادق كوجبات إعاشة . وقال أحمد العصيمي مدير إدارة الخدمات المكلف بالبلدية موفق أن البلدية تكثف نشاطها الرقابي خلال هذه الأيام التي تشهد فيها مكة المكرمة تواجدا لضيوف الرحمن مما يؤدي إلى تزايد الطلب على السلع الغذائية. وأشار إلى أن مراقبي قسم المواد الغذائية وقسم الأسواق رصدوا تحركات العمال والسيارات جوار تلك المواقع مما أدى إلى مداهمتها للتأكد من العمل بداخلها، حيث عثر على (73) عامل بدون