الأثنين 5 شعبان 1438ﻫ الموافق 1 مايو 2017م
الرئيسية / آخر الأخبار / خبر .. السعودية للكهرباء: الأحمال ليوم «التروية» تسجل ٢٢٨ ميجاوات

خبر .. السعودية للكهرباء: الأحمال ليوم «التروية» تسجل ٢٢٨ ميجاوات

أكد م. عبدالمعين الشيخ رئيس القطاع الغربي المشرف العام على أعمال الشركة السعودية للكهرباء في الحج، أن الخطة التشغيلية الكهربائية للشركة هذا العام تسير وفق ما خُطط له وأن يوم “التروية” في مشعر منى شهد استقرارا في الأحمال الكهربائية مقارنتا بأحمال العام الماضي .

وأوضح الشيخ أن الأحمال الكهربائية في مشعر منى سجلت (اليوم السبت) 8 ذي الحجة 1437هـ حوالي ( ٢٢٨ ميجا وات) مضيفاً أن الشركة تعمل تحت شعار رضاكم غايتنا والتي تهدف إلى تقديم خدمة كهربائية بمستوى عال من الموثوقية والكفاءة في الأداء مراعيةً تحقيق أعلى معايير السلامة في أعمالها وذلك في سبيل راحة حجاج بيت الله الحرام، مبيناً أن خطة هذا العام اشتملت على عدة مرتكزات تشمل الإشراف الكامل على تشغيل وصيانة الشبكة الكهربائية خلال هذه الفترة لضمان أعلى درجات الموثوقية وأشار الشيخ أن الشركة السعودية للكهرباء لم تتلق أي بلاغات مؤثرة بالشبكة وأن الوضع الكهربائي كان طبيعياً جداً ، لافتاً الانتباه إلى أن الشركة تلتزم وموظفيها بجميع إجراءات السلامة من تعامل مع مصادر الكهربائي وقيادة لمركباتها ودراجاتها النارية في المشاعر حفاظاً على سلامة الحجاج ومنسوبي الشركة من المهندسين والفنيين الذين ينتشرون في ميادين مكة المكرمة وفي المشاعر المُقدسة، مشيراً إلى أن من ضمن خطة الشركة تجهيز فرق للطوارئ لإصلاح أي أعطال بهذه الشبكات بمكة والمشاعر وطرق مداخل الحج.

image 0

Source مصدر الخبر

خبر .. السعودية للكهرباء: الأحمال ليوم «التروية» تسجل ٢٢٨ ميجاوات

أكد م. عبدالمعين الشيخ رئيس القطاع الغربي المشرف العام على أعمال الشركة السعودية للكهرباء في الحج، أن الخطة التشغيلية الكهربائية للشركة هذا العام تسير وفق ما خُطط له وأن يوم "التروية" في مشعر منى شهد استقرارا في الأحمال الكهربائية مقارنتا بأحمال العام الماضي . وأوضح الشيخ أن الأحمال الكهربائية في مشعر منى سجلت (اليوم السبت) 8 ذي الحجة 1437هـ حوالي ( ٢٢٨ ميجا وات) مضيفاً أن الشركة تعمل تحت شعار رضاكم غايتنا والتي تهدف إلى تقديم خدمة كهربائية بمستوى عال من الموثوقية والكفاءة في الأداء مراعيةً تحقيق أعلى معايير السلامة في أعمالها وذلك في سبيل راحة حجاج بيت الله الحرام،