الخميس 29 شعبان 1438ﻫ الموافق 25 مايو 2017م
الرئيسية / آخر الأخبار / خبر .. مقتل القائد العام لـ»جيش الفتح» في غارة جوية في شمال سوريا

خبر .. مقتل القائد العام لـ»جيش الفتح» في غارة جوية في شمال سوريا

مقتل القائد العام لـ»جيش الفتح» في غارة جوية في شمال سوريا

تلقى «جيش الفتح»، تحالف الفصائل الجهادية والإسلامية الأبرز في سوريا، ضربة قوية بمقتل قائده العسكري ابو عمر سراقب مساء الخميس في غارة جوية في شمال سوريا. ويأتي مقتل ابو عمر سراقب في وقت خسر «جيش الفتح» أحد أبرز المعارك في سوريا، والتي يخوضها منذ أكثر من شهر في جنوب مدينة حلب بعدما تمكن الجيش السوري من إعادة فرض الحصار على الأحياء الشرقية في المدينة.
وأعلنت جبهة فتح الشام، جبهة النصرة سابقا قبل فك ارتباطها بتنظيم القاعدة، على حسابها على موقع تويتر مساء الخميس مقتل القائد العام لتحالف «جيش الفتح» في غارة جوية في محافظة حلب. وجاء في تغريدة على حساب التنظيم الجهادي «استشهاد القائد العام لجيش الفتح الشيخ أبو عمر سراقب إثر غارة جوية في ريف حلب»، من دون اضافة تفاصيل.
واكد المرصد السوري لحقوق الانسان مقتل ابو عمر سراقب وقيادي آخر في «جيش الفتح» هو «ابو مسلم الشامي» في قصف جوي لـ»طائرات حربية مجهولة لا يعلم ما إذا كانت روسية أم تابعة للتحالف الدولي أم للنظام، استهدف مقراً كان يجتمع فيه قيادات بارزة في جيش الفتح في ريف حلب»..
وقال مدير المرصد السوري رامي عبد الرحمن «بشكل قطعي هذه أكبر خسارة لجيش الفتح وجبهة النصرة في سوريا».
إلى ذلك بدا وزيرا الخارجية الروسي سيرغي لافروف ونظيره الامريكي جون كيري بجنيف مباحثات جديدة بحثا عن حل للنزاع في سوريا حيث يحقق الجيش السوري تقدما امام مسلحي المعارضة. على صعيد آخر ذكرت وكالة أنباء الأناضول الحكومية التركية أن عشرة أشخاص من المتشبه بانتمائهم لداعش اعتُقلوا امس

المزيد من الصور :

Source مصدر الخبر

خبر .. مقتل القائد العام لـ»جيش الفتح» في غارة جوية في شمال سوريا

تلقى «جيش الفتح»، تحالف الفصائل الجهادية والإسلامية الأبرز في سوريا، ضربة قوية بمقتل قائده العسكري ابو عمر سراقب مساء الخميس في غارة جوية في شمال سوريا. ويأتي مقتل ابو عمر سراقب في وقت خسر «جيش الفتح» أحد أبرز المعارك في سوريا، والتي يخوضها منذ أكثر من شهر في جنوب مدينة حلب بعدما تمكن الجيش السوري من إعادة فرض الحصار على الأحياء الشرقية في المدينة.وأعلنت جبهة فتح الشام، جبهة النصرة سابقا قبل فك ارتباطها بتنظيم القاعدة، على حسابها على موقع تويتر مساء الخميس مقتل القائد العام لتحالف «جيش الفتح» في غارة جوية في محافظة حلب. وجاء في تغريدة على حساب التنظيم