الأحد 4 شعبان 1438ﻫ الموافق 30 أبريل 2017م
الرئيسية / أخبار محلية / محلي .. فتح باب التسجيل في جائزة الشرقية للسائق المثالي 24 سبتمبر

محلي .. فتح باب التسجيل في جائزة الشرقية للسائق المثالي 24 سبتمبر

فتح باب التسجيل في جائزة الشرقية للسائق المثالي 24 سبتمبر

تفتح جائزة المنطقة الشرقية للسائق المثالي، اعتبارًا من 24 سبتمبر المقبل ولمدة ستة أشهر، باب التسجيل للمشاركة في النسخة الثالثة التي ينتظر أن تشهد منافسة قوية للحصول على الجوائز المقدمة والتي تبلغ قيمتها أكثر من نصف مليون ريال، تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف أمير المنطقة الشرقية، وتنظيم لجنة السلامة المرورية بالمنطقة الشرقية وإدارة المرور، والجمعية السعودية للسلامة المرورية.
وأضافت الجائزة في العام الماضي فرعين لها، أحدهما يُعنى بالجهات الحكومية والأهلية والآخر يُعنى بالجامعات والمدارس. شملت فروع الجائزة الجديدة، سائقي حافلات نقل المعلمات والنقل المدرسي والجامعي، وسائقي الهيئات الحكومية والخاصة، لضمان بث التوعية المطلوبة على أكبر عدد من الفئات المستهدفة.
وأوضح الأمين العام للجنة السلامة المرورية في المنطقة الشرقية أمين عام الجائزة المهندس سلطان الزهراني، أن من أهداف الجائزة العامة:
بناء جيل واع يدرك أهمية الإلتزام بقواعد المرور لتحقيق السلامة المرورية و
وتحفيز السائقين ورفع كفاءاتهم للحد من الحوادث المرورية
تشجيع السائقين على التقيد بالسرعات النظامية واستخدام حزام الأمان
غرس مفهوم وثقافة وممارسة السلامة المرورية لدى أفراد المجتمع والجهات الحكومية والأهلية.
وحددت اللجنة المنظمة للجائزة، عدة شروط ومعايير للمشاركة في الجائزة، من بينها:
عدم حصول كل حامل رخصة قيادة على مخالفات لمدة ثلاث سنوات للتأهل للجائزة .

Source مصدر الخبر

محلي .. فتح باب التسجيل في جائزة الشرقية للسائق المثالي 24 سبتمبر

تفتح جائزة المنطقة الشرقية للسائق المثالي، اعتبارًا من 24 سبتمبر المقبل ولمدة ستة أشهر، باب التسجيل للمشاركة في النسخة الثالثة التي ينتظر أن تشهد منافسة قوية للحصول على الجوائز المقدمة والتي تبلغ قيمتها أكثر من نصف مليون ريال، تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف أمير المنطقة الشرقية، وتنظيم لجنة السلامة المرورية بالمنطقة الشرقية وإدارة المرور، والجمعية السعودية للسلامة المرورية.وأضافت الجائزة في العام الماضي فرعين لها، أحدهما يُعنى بالجهات الحكومية والأهلية والآخر يُعنى بالجامعات والمدارس. شملت فروع الجائزة الجديدة، سائقي حافلات نقل المعلمات والنقل المدرسي والجامعي، وسائقي الهيئات الحكومية والخاصة، لضمان بث التوعية المطلوبة على أكبر عدد من