الأحد 1 شوال 1438ﻫ الموافق 25 يونيو 2017م
الرئيسية / أخبار محلية / محلي .. اليوم : الأمير سعود بن نايف لمصابي حادث المسورة : أنتم أبطال الميدان

محلي .. اليوم : الأمير سعود بن نايف لمصابي حادث المسورة : أنتم أبطال الميدان

قال صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية للمصابين من رجال الأمن الذين تعرضوا لحادث اطلاق نار بحي المسورة بالعوامية: أنتم أبطال الميدان وما تعرضتم له دفاعا عن دينكم ثم ملككم ووطنكم أوسمة شرف نغبطكم عليها.

جاء ذلك خلال زيارة سموه أمس المصابين وذلك بمستشفى قوى الأمن بالدمام. واطمأن سموه على صحة المصابين، سائلا الله أن يمن عليهم بالصحة والعافية والشفاء العاجل. ونقل سموه للمصابين تمنيات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين، وسمو ولي ولي العهد – حفظهم الله – بالشفاء العاجل، وأن يمن عليهم بالصحة والعافية.

من جانبهم أعرب رجال الأمن عن شكرهم لسمو أمير المنطقة على زيارته لهم والاطمئنان على صحتهم، مؤكدين أنهم على أتم الاستعداد للرجوع إلى الميدان بعد إكمال العلاج للتصدي للإرهابيين والقيام بدورهم المناط بهم لحفظ الأمن في الوطن الغالي علينا جميعا، عادين إصاباتهم وسام شرفٍ يعتزون به.

image 0

.. ويتحدث مع رجل أمن مصاب

image 0

.. ويقبل أحد المصابين

image 0

.. وفي حديث مع أحد الجنود

جندي يرتجل أبياتا شعرية أمام أمير الشرقية

خلال زيارة صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، أمير المنطقة الشرقية، للمصابين في حادث العوامية بمستشفى قوى الأمن العام بالدمام، ارتجل الجندي عاضه البقمي المصاب في الحادث أبياتا شعرية أمام سموه جاء فيها:

image 0

الجندي عاضه البقمي ارتجل أبياتا شعرية أمام سموه أمس

يا طويل العمر حنا ما علينا

لو تروح ارواحنا فدوت وطنا

نحتميها في ذرا اللي يحتمينا

في ذرا حكامنا رمح المطنا

بين سلمان الحزم ومحمدينا

استرح يا دار واطلب ما تمنا

عن هل الارهاب والله ما درينا

دام ابن نايف يشيل الهم عنا

نفتخر دام الفخر منا وفينا

نمحن العدوان ما هي تمتحنا

نحتزم بسعود والقاسي يلينا

ما علينا لو تجي منا ومنا

وكيل محافظة الأحساء يعزي في الطفل «ضحية الإرهاب»

image 0

وكيل محافظة الاحساء يقدم التعازي (تصوير: ابراهيم السقوفي)

قدم وكيل محافظة الاحساء احمد بن سعد الوصالي يوم أمس واجب العزاء لأسرة الداغر في وفاة فقيدهم الطفل الشهيد المغدور جواد الداغر، بمنزل اسرة الداغر في حي المحدود بالهفوف نيابة عن صاحب السمو الامير بدر بن محمد بن جلوي ال سعود محافظ الاحساء، بعد تعرض اسرة الداغر لحادث الارهابي في حي المسورة بالقطيف يوم الجمعة الماضي، إثر قيام عناصر إرهابية بإطلاق النار بعشوائية على المارة وعابري الطريق نجم عنه وفاة الطفل جواد متأثرا بجراحه ومن ثم وفاته.

وكان في استقبال وكيل المحافظة عند وصوله للعزاء والد الطفل مؤيد الداغر وعمه ياسر الداغر وعدد من أفراد أسرة الداغر، وقد نقل وكيل المحافظة أحمد الوصالي خالص تعازيه لأسرة الداغر نيابة عن محافظ الأحساء، سائلا الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد الطفل بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته.

من جانبه، عبر والد الشهيد جواد الداغر عن بالغ شكرهم وتقديرهم لوكيل محافظة الأحساء على هذه اللفتة غير المستغربة منه، مما كان له بالغ الأثر في نفوسهم، سائلين الله العلي القدير أن يجعلها في ميزان حسناته.

يذكر انه تم دفن الطفل جواد في مقبرة الخدود بالهفوف وتقبل التعازي في مجلس الغدير بالهفوف.

Source مصدر الخبر

محلي .. اليوم : الأمير سعود بن نايف لمصابي حادث المسورة : أنتم أبطال الميدان

قال صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية للمصابين من رجال الأمن الذين تعرضوا لحادث اطلاق نار بحي المسورة بالعوامية: أنتم أبطال الميدان وما تعرضتم له دفاعا عن دينكم ثم ملككم ووطنكم أوسمة شرف نغبطكم عليها. جاء ذلك خلال زيارة سموه أمس المصابين وذلك بمستشفى قوى الأمن بالدمام. واطمأن سموه على صحة المصابين، سائلا الله أن يمن عليهم بالصحة والعافية والشفاء العاجل. ونقل سموه للمصابين تمنيات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين، وسمو ولي ولي العهد - حفظهم الله - بالشفاء العاجل، وأن يمن عليهم بالصحة والعافية. من