الخميس 29 شعبان 1438ﻫ الموافق 25 مايو 2017م
الرئيسية / أخبار محلية / محلي .. إغلاق مطعم ومركزين للتموين الغذائي بالدمام

محلي .. إغلاق مطعم ومركزين للتموين الغذائي بالدمام

أغلقت بلدية غرب الدمام، مؤخرا، مطعما ومركزين للتموينات الغذائية تم افتتاحها داخل موقع لإحدى الشركات الصناعية؛ وذلك لمخالفتها الاشتراطات الصحية، فيما تكثف البلدية حملاتها الميدانية على المنشآت بالتزامن مع قرب شهر رمضان المبارك.

وأوضح رئيس بلدية غرب الدمام، م. فيصل القحطاني، أن الفرق الميدانية داهمت موقعا لإحدى الشركات الصناعية في مخطط الأنوار بالدمام تم استغلال جزء من الموقع بفتح مركزين للتموينات الغذائية ومطعم مخالف يمارسون أعمال البيع بالخفية.

وأضاف: رصدت البلدية خلال الجولات التفتيشية الأخيرة التي تم تكثيفها استعدادا لدخول شهر رمضان المبارك وجود عمالة وافدة تمارس عمليه البيع في ثلاثة محلات، منها مركزان لبيع المواد الغذائية ومطعم تابع لإحدى الشركات الصناعية بمخطط الأنوار بالدمام، اذ تم فتح تلك الأنشطة بطريقه سرية وذلك بدون لوحات إعلانية، وأيضا بدون تراخيص مهنية، وتفتقر إلى أبسط الاشتراطات الصحية.

وأشار إلى أن البلدية قامت على الفور بإغلاق المحلات المخالفة واستدعاء ملاك الشركة تمهيدا لاتخاذ الإجراءات النظامية وتطبيق لائحة الجزاءات والغرامات. وشدد رئيس بلدية غرب الدمام م. فيصل القحطاني على أن البلدية مستمرة في مراقبة المحلات ومن ضمنها المنشآت الصحية، وأن التعاون مع الأهالي والمستهلكين مطلب هام في رصد المخالفات والإبلاغ عنها، والتي قد تحدث في الفترات ما بين الزيارات الدورية على المحلات، مؤكدا أنه سيتم تطبيق العقوبات بحق المخالفين وفق اللوائح والأنظمة المعمول بها في وزارة الشؤون البلدية والقروية، حاثا الجميع بالإبلاغ عن أي ملاحظات أو مخالفات في المنشآت الصحية عبر خدمة 940 الإلكترونية وقنوات التواصل الخاصة بالأمانة، والتي تتلقى الشكاوى على مدار اليوم.

Source مصدر الخبر

محلي .. إغلاق مطعم ومركزين للتموين الغذائي بالدمام

أغلقت بلدية غرب الدمام، مؤخرا، مطعما ومركزين للتموينات الغذائية تم افتتاحها داخل موقع لإحدى الشركات الصناعية؛ وذلك لمخالفتها الاشتراطات الصحية، فيما تكثف البلدية حملاتها الميدانية على المنشآت بالتزامن مع قرب شهر رمضان المبارك.وأوضح رئيس بلدية غرب الدمام، م. فيصل القحطاني، أن الفرق الميدانية داهمت موقعا لإحدى الشركات الصناعية في مخطط الأنوار بالدمام تم استغلال جزء من الموقع بفتح مركزين للتموينات الغذائية ومطعم مخالف يمارسون أعمال البيع بالخفية. وأضاف: رصدت البلدية خلال الجولات التفتيشية الأخيرة التي تم تكثيفها استعدادا لدخول شهر رمضان المبارك وجود عمالة وافدة تمارس عمليه البيع في ثلاثة محلات، منها مركزان لبيع المواد الغذائية ومطعم تابع لإحدى الشركات