الثلاثاء 3 شوال 1438ﻫ الموافق 27 يونيو 2017م
الرئيسية / أخبار محلية / محلي .. وزير الثقافة والإعلام يبحث التعاون الإعلامي مع سيراليون

محلي .. وزير الثقافة والإعلام يبحث التعاون الإعلامي مع سيراليون

وزير الثقافة والإعلام يبحث التعاون الإعلامي مع سيراليون

رئيس سيراليون يستقبل د. العواد (واس)

استقبل الرئيس آرنست باي كروما رئيس جمهورية سيراليون بمقر إقامته بجدة أمس، وزير الثقافة والإعلام د. عواد بن صالح العواد. وبحث خلال الاستقبال تعزيز أوجه التعاون في المجالين الإعلامي والثقافي وتطوير العمل المشترك، ما يحقق مزيدا من التواصل في شتى المجالات.

من جهة أخرى، اجتمع د. العواد أمس مع وزير الإعلام بجمهورية سيراليون محمد بانجورا، وذلك بقصر الضيافة والمؤتمرات بجدة. وتم خلال الاجتماع بحث جملة من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، خاصة ما يتعلق بالشأن الثقافي والإعلامي.

مواضيع ذات علاقة

Source مصدر الخبر

محلي .. وزير الثقافة والإعلام يبحث التعاون الإعلامي مع سيراليون

وزير الثقافة والإعلام يبحث التعاون الإعلامي مع سيراليون رئيس سيراليون يستقبل د. العواد (واس) استقبل الرئيس آرنست باي كروما رئيس جمهورية سيراليون بمقر إقامته بجدة أمس، وزير الثقافة والإعلام د. عواد بن صالح العواد. وبحث خلال الاستقبال تعزيز أوجه التعاون في المجالين الإعلامي والثقافي وتطوير العمل المشترك، ما يحقق مزيدا من التواصل في شتى المجالات. من جهة أخرى، اجتمع د. العواد أمس مع وزير الإعلام بجمهورية سيراليون محمد بانجورا، وذلك بقصر الضيافة والمؤتمرات بجدة. وتم خلال الاجتماع بحث جملة من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، خاصة ما يتعلق بالشأن الثقافي والإعلامي. مواضيع ذات علاقة الشبكات الإجتماعية شارك بالمحتوى