الثلاثاء 29 رجب 1438ﻫ الموافق 25 أبريل 2017م
الرئيسية / أخبار محلية / محلي .. الفريق المحرج يقف على مسارات الفرز في مركز البهيتة الأمني بالسيل الكبير

محلي .. الفريق المحرج يقف على مسارات الفرز في مركز البهيتة الأمني بالسيل الكبير

نقل مدير الأمن العام رئيس اللجنة الأمنية بالحج الفريق عثمان المحرج تحيات سمو وزير الداخلية رئيس لجنة الحج العليا -حفظه الله- لجميع المشاركين من رجال الأمن والجهات الحكومية المشاركة في خدمة ضيوف الرحمن عبر مركز البهيتة الأمني، وذلك خلال جولته التفقدية للمركز الواقع على طريق السيل الكبير – مكة المكرمة بعد ميقات قرن المنازل.

وأكد الفريق المحرج أهمية المضي قدمًا لتحقيق رؤية القيادة الرشيدة لتوفير الأمن والسلامة لحجاج بيت الله الحرام، داعياً المواطنين والمقيمين إلى التعاون مع رجال الأمن، والالتزام بأنظمة الحج ونقل الحجاج، وعدم مخالفة هذه الأنظمة، مؤكدًا أن مخالفي النظام سيتعرضون لعقوبات رادعة.

وجاءت الجولة التفقدية على مركز البهيتة ضمن جولة شاملة على أعمال مراكز الضبط الأمني المؤقتة على الطرق المؤدية للعاصمة المقدسة للتأكد من جاهزيتها لاستقبال حجاج بيت الله الحرام، حيث اطلع مدير الأمن العام على منطقة العمليات التي تضم أجهزة وحقائب البصمة الآلية، ووقف على مسارات الفرز، وموقف حجز المركبات، إضافة إلى المركز الإعلامي والمعرض المصاحب للجهات الحكومية ذات العلاقة.

ونوه الفريق المحرج بما شاهده من حسن في التنظيم ودقة في الأداء في المركز، مؤكدا تكامل التدابير لإنجاح موسم الحج بجميع مراحله من قبل إدارة الأمن العام ممثلة بقيادة قوات أمن الحج.

وكان مدير الأمن العام قد زار مقرات الجهات الحكومية المشاركة في مركز الضبط الأمني بالبهيتة، بمرافقة مدير شرطة منطقة مكة المكرمة اللواء سعيد القرني، وقائد المركز الأمني بالبهيتة العميد د. محمد الحارثي، وعدد من قادة قوات أمن الحج.

image 0

أعمال الفرز للحجاج العابرين لمركز البهيتة الأمني

Source مصدر الخبر

محلي .. الفريق المحرج يقف على مسارات الفرز في مركز البهيتة الأمني بالسيل الكبير

نقل مدير الأمن العام رئيس اللجنة الأمنية بالحج الفريق عثمان المحرج تحيات سمو وزير الداخلية رئيس لجنة الحج العليا -حفظه الله- لجميع المشاركين من رجال الأمن والجهات الحكومية المشاركة في خدمة ضيوف الرحمن عبر مركز البهيتة الأمني، وذلك خلال جولته التفقدية للمركز الواقع على طريق السيل الكبير – مكة المكرمة بعد ميقات قرن المنازل. وأكد الفريق المحرج أهمية المضي قدمًا لتحقيق رؤية القيادة الرشيدة لتوفير الأمن والسلامة لحجاج بيت الله الحرام، داعياً المواطنين والمقيمين إلى التعاون مع رجال الأمن، والالتزام بأنظمة الحج ونقل الحجاج، وعدم مخالفة هذه الأنظمة، مؤكدًا أن مخالفي النظام سيتعرضون لعقوبات رادعة. وجاءت الجولة التفقدية على مركز