الثلاثاء 3 شوال 1438ﻫ الموافق 27 يونيو 2017م
الرئيسية / أخبار محلية / محلي .. أمير الرياض: الشباب أساس كل تنمية وبلادنا تستهدف إمكاناتهم وعطاءاتهم

محلي .. أمير الرياض: الشباب أساس كل تنمية وبلادنا تستهدف إمكاناتهم وعطاءاتهم

رعى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، مساء أمس حفل منتدى الغد الخامس تحت عنوان (معاً.. نبني الغد)، بحضور أصحاب السمو الأمراء وأصحاب المعالي وكبار المسؤولين.

وقال الأمير فيصل بن بندر في كلمة له خلال الحفل: “للشباب والشابات في إمارة منطقة الرياض دور كبير تمثل في إيجاد لجنة لهم بمجلس المنطقة، وعملنا معهم في المجلس، وتولى أفكارهم واهتماماتهم الزميل أمين عام مجلس المنطقة المهندس خالد بن عبدالله الربيعة، وكان ذراعاً مهماً لهذه اللجنة، لتكون اللجنة على أعلى مستوى, لافتاً سموه النظر إلى أن اللجنة بدأت أعمالها بموافقة كريمة ومباركة من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية.

وأضاف سموه: أن مهام اللجنة هي أن تكون حلقة وصل بين الشباب وإمارة منطقة الرياض وتمكينهم لأداء دور فاعل في المجتمع، كما تبنت اللجنة الكثير من الأمور، وشارك عدد من أعضائها في زيارات المحافظات وكانت أراؤهم حاضرة في اجتماعات المجالس البلدية والمحلية في المحافظات مشيداً سموه بمشاركتهم التي أعطت للجنة مفهوماً جديداً ومعنى كاملاً للشاب وعطاءاته.

وأشار سموه إلى تفاعل الشباب مع أدوار اللجنة ونقل فكرتها لمحافظات منطقة الرياض وربط لجان المحافظات مع لجان مجلس المنطقة منوهاً بعمل ورش عمل ولقاءات أثمرت بحمدالله.

وأكد أن الشباب أساس كل تنمية، وبلادنا تستهدف إمكانات الشباب وعطاءاتهم ليكونوا على مستوى المسؤولية، مبيناً أن الشباب يشكلون 65% من سكان المملكة.

من جهته بينت رئيسة “جمعية الغد” صاحبة السمو الأميرة نوف بنت فيصل بن تركي في كلمة لها، أن الجمعية تعمل على مبادرات من الشباب وإلى الشباب، وتبحث في رؤاهم وتطلعاتهم وأهدافهم، وتحفز طاقاتهم وتبني معهم القيم لإنجازات أكبر تصب في مصلحة الوطن.

image 0

الأمير فيصل بن بندر راعياً الحفل

Source مصدر الخبر

محلي .. أمير الرياض: الشباب أساس كل تنمية وبلادنا تستهدف إمكاناتهم وعطاءاتهم

رعى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، مساء أمس حفل منتدى الغد الخامس تحت عنوان (معاً.. نبني الغد)، بحضور أصحاب السمو الأمراء وأصحاب المعالي وكبار المسؤولين. وقال الأمير فيصل بن بندر في كلمة له خلال الحفل: "للشباب والشابات في إمارة منطقة الرياض دور كبير تمثل في إيجاد لجنة لهم بمجلس المنطقة، وعملنا معهم في المجلس، وتولى أفكارهم واهتماماتهم الزميل أمين عام مجلس المنطقة المهندس خالد بن عبدالله الربيعة، وكان ذراعاً مهماً لهذه اللجنة، لتكون اللجنة على أعلى مستوى, لافتاً سموه النظر إلى أن اللجنة بدأت أعمالها بموافقة كريمة ومباركة من صاحب السمو الملكي الأمير