الخميس 1 شعبان 1438ﻫ الموافق 27 أبريل 2017م
الرئيسية / أخبار محلية / محلي .. أمير الشرقية يرعى يوم المهنة بجامعة الملك فهد

محلي .. أمير الشرقية يرعى يوم المهنة بجامعة الملك فهد

أمير الشرقية يرعى يوم المهنة بجامعة الملك فهد

الأمير سعود بن نايف

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية حفل افتتاح يوم المهنة السنوي الرابع والثلاثين، الذي تنظمه جامعة الملك فهد للبترول والمعادن الاثنين القادم ولمدة أربعة أيام بمشاركة عدد كبير من شركات ومؤسسات القطاعين الحكومي والأهلي. وأعرب مدير الجامعة د. خالد السلطان عن اعتزازه برعاية سمو الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز يوم المهنة، ووصف الرعاية الكريمة بأنها تقدير للدور الذي تنهض به الجامعة في إعداد وتنمية الموارد البشرية القادرة على المشاركة في مسيرة التنمية الوطنية.وأضاف: إن هذه الرعاية الكريمة تعد امتداداً لاهتمام سموه الدائم ورعايته المستمرة لأنشطة الجامعة، والتي كان آخرها رعايته الكريمة قبل أيام قليلة حفل التخرج 47 بالجامعة.

بدوره، أوضح عميد شؤون الطلاب رئيس اللجنة المنظمة لمناسبات التوظيف د. أحمد العجيري أن المناسبة تهدف إلى توفير الفرص الوظيفية والتدريبية لخريجي الجامعة، والتعريف بتخصصات الجامعة وبرامجها الأكاديمية، وتتيح الفرصة لجهات العمل لتعريف الطلاب بالأنشطة التي تقوم بها ومجالات عملها، كما تهدف المناسبة إلى توعية الطلاب بالمستقبل الوظيفي لمختلف التخصصات الأكاديمية، وتعزيز الشراكة مع مجموعة من أهم المؤسسات والشركات في القطاعين.

مواضيع ذات علاقة

Source مصدر الخبر

محلي .. أمير الشرقية يرعى يوم المهنة بجامعة الملك فهد

أمير الشرقية يرعى يوم المهنة بجامعة الملك فهد الأمير سعود بن نايف يرعى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية حفل افتتاح يوم المهنة السنوي الرابع والثلاثين، الذي تنظمه جامعة الملك فهد للبترول والمعادن الاثنين القادم ولمدة أربعة أيام بمشاركة عدد كبير من شركات ومؤسسات القطاعين الحكومي والأهلي. وأعرب مدير الجامعة د. خالد السلطان عن اعتزازه برعاية سمو الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز يوم المهنة، ووصف الرعاية الكريمة بأنها تقدير للدور الذي تنهض به الجامعة في إعداد وتنمية الموارد البشرية القادرة على المشاركة في مسيرة التنمية الوطنية.وأضاف: إن هذه الرعاية الكريمة تعد امتداداً لاهتمام