الجمعة 2 شعبان 1438ﻫ الموافق 28 أبريل 2017م
الرئيسية / أخبار محلية / محلي .. المعهد الصناعي والتعليم يتعاونان

محلي .. المعهد الصناعي والتعليم يتعاونان

وقعت إدارتا المعهد الصناعي الأول، والتعليم بالأحساء، مؤخرا بمقر المعهد بالهفوف، مذكرة تفاهم بين الطرفين بحضور مدير المعهد رائد النعيم، ومدير عام التربية والتعليم أحمد بالغنيم.

وجاءت الاتفاقية في مجالات التعاون العلمية والتعاون في خدمة المجتمع الطلابي وفي البنية التحتية وتقنية المعلومات، وتعيين ضابطي اتصال يناط بهما مهام التنسيق لتسهيل ومتابعة التنفيذ ونقاط المذكرة. وأوضح مدير المعهد أن الاتفاقية ستثمر عن نتائج طيبة، وتبلغ مدة الاتفاقية 3 سنوات، وسيكون لها مردود إيجابي على كافة الأصعدة، منوها بدور إدارة التعليم في تشجيع الشباب والأخذ بيدهم.

فيما تجول مدير التعليم على الأقسام الثمانية بالمعهد.

Source مصدر الخبر

محلي .. المعهد الصناعي والتعليم يتعاونان

وقعت إدارتا المعهد الصناعي الأول، والتعليم بالأحساء، مؤخرا بمقر المعهد بالهفوف، مذكرة تفاهم بين الطرفين بحضور مدير المعهد رائد النعيم، ومدير عام التربية والتعليم أحمد بالغنيم.وجاءت الاتفاقية في مجالات التعاون العلمية والتعاون في خدمة المجتمع الطلابي وفي البنية التحتية وتقنية المعلومات، وتعيين ضابطي اتصال يناط بهما مهام التنسيق لتسهيل ومتابعة التنفيذ ونقاط المذكرة. وأوضح مدير المعهد أن الاتفاقية ستثمر عن نتائج طيبة، وتبلغ مدة الاتفاقية 3 سنوات، وسيكون لها مردود إيجابي على كافة الأصعدة، منوها بدور إدارة التعليم في تشجيع الشباب والأخذ بيدهم. فيما تجول مدير التعليم على الأقسام الثمانية بالمعهد.