الثلاثاء 27 شعبان 1438ﻫ الموافق 23 مايو 2017م
الرئيسية / أخبار محلية / محلي .. اللواء المفدى يكرم الجهات المشاركة في أسبوع المرور الخليجي

محلي .. اللواء المفدى يكرم الجهات المشاركة في أسبوع المرور الخليجي

اختتمت مساء أمس الأول في الرياض فعاليات أسبوع المرور الخليجي الثالث والثلاثين والذي أقيم هذا العام تحت شعار “حياتك أمانة ” وذلك بحضور مدير مرور منطقة الرياض اللواء خالد بن عبدالرحمن المفدى والعقيد سند بن حمد السند مدير شعبة السلامة بمرور الرياض.

وقدم اللواء المفدى خلال حفل تكريم الجهات المشاركة والجهات الإعلامية الشكر على الجهود المبذولة لنجاح فعاليات أسبوع المرور الخليجي مثمناً في ذات الوقت جهود تلك الجهات ودورها في التوعية والتثقيف في مجال السلامة المرورية والحد من الحوادث المرورية.

وأشاد مدير مرور الرياض بالدور الإيجابي الذي تقوم به مؤسسات المجتمع على اختلافها في التوعية المرورية، وبناء ثقافة التعامل مع المركبة والطرق للحد من أخطر مسببات الحوادث المرورية، والتي تكبد المجتمعات خسائر بشرية ومادية وانعكاسات سلبية على الجوانب الاقتصادية والاجتماعية.

وطالب اللواء المفدى قائدي السيارات أهمية الالتزام بأنظمة وقواعد المرور الهادفة إلى الحفاظ على الأرواح والممتلكات.

image 0

اللواء المفدى يكرم الزميل أحمد الشمالي

image 0

تكريم العقيد سند السند

Source مصدر الخبر

محلي .. اللواء المفدى يكرم الجهات المشاركة في أسبوع المرور الخليجي

اختتمت مساء أمس الأول في الرياض فعاليات أسبوع المرور الخليجي الثالث والثلاثين والذي أقيم هذا العام تحت شعار "حياتك أمانة " وذلك بحضور مدير مرور منطقة الرياض اللواء خالد بن عبدالرحمن المفدى والعقيد سند بن حمد السند مدير شعبة السلامة بمرور الرياض. وقدم اللواء المفدى خلال حفل تكريم الجهات المشاركة والجهات الإعلامية الشكر على الجهود المبذولة لنجاح فعاليات أسبوع المرور الخليجي مثمناً في ذات الوقت جهود تلك الجهات ودورها في التوعية والتثقيف في مجال السلامة المرورية والحد من الحوادث المرورية. وأشاد مدير مرور الرياض بالدور الإيجابي الذي تقوم به مؤسسات المجتمع على اختلافها في التوعية المرورية، وبناء ثقافة التعامل مع