الخميس 29 شعبان 1438ﻫ الموافق 25 مايو 2017م
الرئيسية / أخبار محلية / محلي .. تشييع مهيب للشهيد «الشويهي» بمسقط رأسه البيض الأسفل

محلي .. تشييع مهيب للشهيد «الشويهي» بمسقط رأسه البيض الأسفل

شيع أهالي قرية البيض الأسفل بمحافظة أبوعريش وعدد كبير من الضباط والأفراد من القوات المسلحة أمس شهيد الوطن الرقيب حسن الشويهي بعد أداء صلاة الجنازة عليه بمسقط رأسه قرية البيض الأسفل.

وأكد عدد من المرابطين من الضباط وأفراد القوات المسلحة الذين شاركوا في التشييع أن الشهيد الرقيب حسن الشويهي كان مثالا يحتذى به في الشجاعة والإقدام، أنه ضحى بحياته لعزة الدين والوطن، وأنه استشهد بعد أن ألحق بالمتسللين من ميليشيات الحوثي وقوات المخلوع علي عبدالله صالح خسائر كبيرة في الأرواح أثناء تصديهم لمحاولة تسلل فاشل بالحد الجنوبي.

وأكد ذوو وأسرة الشهيد أن نجلهم استشهد أثناء قيامه بواجبه الديني والوطني مع زملائه المرابطين بالحد الجنوبي، مبينين أنه بلغهم أنه لم يستشهد الا بعد تحقيقه مع زملائه انتصارات عظيمة على أرض الشرف والكرامة وفي ميدان العزة ورد محاولة تسلل فاشلة قامت بها الميليشيات بعد إلحاق خسائر كبيرة بهم في الأرواح.

وأضافوا: إن استشهاده في هذا الموقع زادهم فخرا واعتزازا به لاسيما بعد معركة كان النصر حليفهم في رد كيد الكائدين وتقهقرهم بعد مواجهتهم القوات السعودية على امتداد الشريط الحدودي مع دولة اليمن الشقيقة.

وكشف مصدر لـ «اليوم» أن محاولة التسلل الفاشلة التي قامت بها ميليشيات الحوثي وقوات الرئيس المخلوع علي عبدالله صالح نتج عنها عدد كبير من القتلى في صفوفهم، إضافة إلى أسر عدد من المتسللين بينهم قيادي حوثي.

image 0

جموع غفيرة من المشيعين

Source مصدر الخبر

محلي .. تشييع مهيب للشهيد «الشويهي» بمسقط رأسه البيض الأسفل

شيع أهالي قرية البيض الأسفل بمحافظة أبوعريش وعدد كبير من الضباط والأفراد من القوات المسلحة أمس شهيد الوطن الرقيب حسن الشويهي بعد أداء صلاة الجنازة عليه بمسقط رأسه قرية البيض الأسفل. وأكد عدد من المرابطين من الضباط وأفراد القوات المسلحة الذين شاركوا في التشييع أن الشهيد الرقيب حسن الشويهي كان مثالا يحتذى به في الشجاعة والإقدام، أنه ضحى بحياته لعزة الدين والوطن، وأنه استشهد بعد أن ألحق بالمتسللين من ميليشيات الحوثي وقوات المخلوع علي عبدالله صالح خسائر كبيرة في الأرواح أثناء تصديهم لمحاولة تسلل فاشل بالحد الجنوبي. وأكد ذوو وأسرة الشهيد أن نجلهم استشهد أثناء قيامه بواجبه الديني والوطني مع