الأحد 4 شعبان 1438ﻫ الموافق 30 أبريل 2017م
الرئيسية / أخبار محلية / محلي .. وزير التعليم يدشن معسكرات الخدمة العامة بمكة والمشاعر

محلي .. وزير التعليم يدشن معسكرات الخدمة العامة بمكة والمشاعر

وزير التعليم  يدشن معسكرات الخدمة العامة بمكة والمشاعر

دشن وزير التعليم رئيس جمعية الكشافة العربية السعودية الدكتور أحمد بن محمد العيسى مساء أمس معسكرات الخدمة العامة التي تقيمها الجمعية بالمشاعر المقدسة لخدمة حجاج بيت الله الحرام، وذلك بالمعسكر الرئيس للجمعية في مشعر عرفات .
وقام الوزير فور وصوله بجولة على مقار لجنة الخرائط والأدلة الإرشادية، والمجموعات، وشؤون المعسكرات، وتقنية المعلومات، ثم حضر الحفل الخطابي المقام بالمناسبة والذي حضره رئيس الاتحاد العالمي للكشاف المسلم الدكتور عبدالله عمر نصيف، وتضمن الحفل كلمة للمشرف العام على المعسكرات الدكتور عبدالله الفهد، أكد فيها أن الجمعية قد أخذت على عاتقها ان تكون مؤسسة مؤثرة في المجتمع عامة.

Source مصدر الخبر

محلي .. وزير التعليم يدشن معسكرات الخدمة العامة بمكة والمشاعر

دشن وزير التعليم رئيس جمعية الكشافة العربية السعودية الدكتور أحمد بن محمد العيسى مساء أمس معسكرات الخدمة العامة التي تقيمها الجمعية بالمشاعر المقدسة لخدمة حجاج بيت الله الحرام، وذلك بالمعسكر الرئيس للجمعية في مشعر عرفات . وقام الوزير فور وصوله بجولة على مقار لجنة الخرائط والأدلة الإرشادية، والمجموعات، وشؤون المعسكرات، وتقنية المعلومات، ثم حضر الحفل الخطابي المقام بالمناسبة والذي حضره رئيس الاتحاد العالمي للكشاف المسلم الدكتور عبدالله عمر نصيف، وتضمن الحفل كلمة للمشرف العام على المعسكرات الدكتور عبدالله الفهد، أكد فيها أن الجمعية قد أخذت على عاتقها ان تكون مؤسسة مؤثرة في المجتمع عامة.