الأثنين 5 شعبان 1438ﻫ الموافق 1 مايو 2017م
الرئيسية / أخبار محلية / محلي .. وصول أولى دفعات الحجاج المتعجلين للمدينة

محلي .. وصول أولى دفعات الحجاج المتعجلين للمدينة

استقبلت المدينة المنورة أولى دفعات الحجاج المتعجلين الذين مـنّ الله عليهم بأداء مناسكهم بكل يسر وسهولة في موسم ناجح بكل المقاييس بفضل العناية والخدمات المضاعفة التي وجه بها خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد -حفظهم الله-.

وذكر المتحدث الرسمي للأدلاء كمال خليفة، أن 56 مرفقاً أكملت جاهزيتها لاستقبال أكثر من 550 ألف حاجاً مع بدأ تدفقهم لطيبة الطيبة خلال موسم ما بعد الحج -اعتباراً من مساء أمس الأربعاء-.

وبين أن المؤسسة ومن خلال مرافقها المتمثلة في 17 مكتباً للخدمة الميدانية، و16 مكتباً مسانداً، و12 إدارة، بالإضافة إلى ثماني لجان وثلاثة مراكز استقبال، استطاعت أن تخدم خلال موسم ما قبل الحج أكثر من 716 ألف حاج.

وبدأت المؤسسة منذ الأمس باستقبال طلائع وفود ضيوف الرحمن المتعجلين، الذين منّ الله تعالى عليهم أداء فريضة الحج لهذا العام، وذلك لزيارة المسجد النبوي والصلاة فيه والتشرف بالسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم وعلى صاحبيه رضوان الله عليهما، حيث يتوقع أن يصل عشرات الآلاف من حجاج بيت الله إلى المدينة المنورة يومي الخميس والجمعة.

جدير بالذكر أن أولى رحلات مغادرة الحجاج‬ ستنطلق غدا الجمعة‬، وعدد الرحلات المتوقعة تبلغ 2091 رحلة انتظمت حجوزاتهم مع 41 شركة طيران عالمية.

image 0

الحجاج يتسابقون للصلاة في الروضة الشريفة

Source مصدر الخبر

محلي .. وصول أولى دفعات الحجاج المتعجلين للمدينة

استقبلت المدينة المنورة أولى دفعات الحجاج المتعجلين الذين مـنّ الله عليهم بأداء مناسكهم بكل يسر وسهولة في موسم ناجح بكل المقاييس بفضل العناية والخدمات المضاعفة التي وجه بها خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد -حفظهم الله-. وذكر المتحدث الرسمي للأدلاء كمال خليفة، أن 56 مرفقاً أكملت جاهزيتها لاستقبال أكثر من 550 ألف حاجاً مع بدأ تدفقهم لطيبة الطيبة خلال موسم ما بعد الحج -اعتباراً من مساء أمس الأربعاء-. وبين أن المؤسسة ومن خلال مرافقها المتمثلة في 17 مكتباً للخدمة الميدانية، و16 مكتباً مسانداً، و12 إدارة، بالإضافة إلى ثماني لجان وثلاثة مراكز استقبال، استطاعت أن تخدم