الأثنين 5 شعبان 1438ﻫ الموافق 1 مايو 2017م
الرئيسية / أخبار محلية / محلي .. حجاج مسنون.. ختامها مسك

محلي .. حجاج مسنون.. ختامها مسك

حجاج مسنون.. ختامها مسك

في المشاعر المقدسة تسترعي انتباهك مناظر كثيرة ومشاهد متنوعة منها الطريف و الغريب ومنها ايضا ما يدعو للتأمل، ولعل مشاهد الحجاج كبار السن الذين بلغوا من العمر عتيا هي الابرز والاكثر لفتا للانظار.
مسنون ومسنات من شتى انحاء العالم لم يمنعهم تقدم العمر بهم من العزم على قطع المسافات الشاسعة وتحدي ظروف السفر والصبر على وعثائه ومشقته رغم المرض والعجز وقلة ذات اليد، جاءوا ملبين لنداء الحق بالحج الى بيت الله العظيم واتمام اداء اركان اسلامهم بالركن الخامس ليحققوا امنية عاشت في قلب كل واحد منهم منذ صغره.
وغدت تلك الامنية تراود خياله عاما بعد آخر حتى من الله عليه بتحقيقها ليجد نفسه هنا في اطهر بقاع الارض مرتديا ثوب الاحرام الابيض متنقلا بين المشاعر وطائفا بالبيت العتيق ورافعا يديه الى السماء داعيا وراجيا القبول ومؤملا ان تكون هذه الحجة حسن خاتمة له بعد كل تلك السنين.

Source مصدر الخبر

محلي .. حجاج مسنون.. ختامها مسك

في المشاعر المقدسة تسترعي انتباهك مناظر كثيرة ومشاهد متنوعة منها الطريف و الغريب ومنها ايضا ما يدعو للتأمل، ولعل مشاهد الحجاج كبار السن الذين بلغوا من العمر عتيا هي الابرز والاكثر لفتا للانظار. مسنون ومسنات من شتى انحاء العالم لم يمنعهم تقدم العمر بهم من العزم على قطع المسافات الشاسعة وتحدي ظروف السفر والصبر على وعثائه ومشقته رغم المرض والعجز وقلة ذات اليد، جاءوا ملبين لنداء الحق بالحج الى بيت الله العظيم واتمام اداء اركان اسلامهم بالركن الخامس ليحققوا امنية عاشت في قلب كل واحد منهم منذ صغره. وغدت تلك الامنية تراود خياله عاما بعد آخر حتى من الله عليه