الأثنين 28 رجب 1438ﻫ الموافق 24 أبريل 2017م
الرئيسية / أخبار محلية / محلي .. الطقس صحو في مكة والمدينة المنورة وجدة ومشعري منى ومزدلفة

محلي .. الطقس صحو في مكة والمدينة المنورة وجدة ومشعري منى ومزدلفة

منى – واس

توقعت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة أن تستمر حالة الصحو للطقس خلال الساعات القادمة على مكة المكرمة والمدينة المنورة وجدة ومشعري منى ومزدلفة .

وأفادت الهيئة أن درجة الحرارة الحالية في مكة المكرمة 37 درجة مئوية، والرياح غربية إلى جنوبية غربية بسرعة 4 كيلو مترات في الساعة ، وفي مشعر منى درجة الحرارة تبلغ 34 درجة مئوية، والرياح شرقية بسرعة 2 كيلو متر ، وفي مشعر مزدلفة 36 بلغت درجة الحرارة 36 درجة مئوية والرياح جنوبية غربية بسرعة 4 كيلو مترات .

أما في المدينة المنورة فتبلغ درجة الحرارة 42 درجة مئوية والرياح شرقية إلى شمالية شرقية بسرعة 5 كيلو مترات في الساعة، وفي جدة تبلغ درجة الحرارة 32 درجة مئوية والرياح جنوبية غربية بسرعة 6 كيلو مترات في الساعة.

Source مصدر الخبر

محلي .. الطقس صحو في مكة والمدينة المنورة وجدة ومشعري منى ومزدلفة

منى – واس توقعت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة أن تستمر حالة الصحو للطقس خلال الساعات القادمة على مكة المكرمة والمدينة المنورة وجدة ومشعري منى ومزدلفة . وأفادت الهيئة أن درجة الحرارة الحالية في مكة المكرمة 37 درجة مئوية، والرياح غربية إلى جنوبية غربية بسرعة 4 كيلو مترات في الساعة ، وفي مشعر منى درجة الحرارة تبلغ 34 درجة مئوية، والرياح شرقية بسرعة 2 كيلو متر ، وفي مشعر مزدلفة 36 بلغت درجة الحرارة 36 درجة مئوية والرياح جنوبية غربية بسرعة 4 كيلو مترات . أما في المدينة المنورة فتبلغ درجة الحرارة 42 درجة مئوية والرياح شرقية إلى شمالية شرقية