الجمعة 2 شعبان 1438ﻫ الموافق 28 أبريل 2017م
الرئيسية / أخبار محلية / محلي .. الأمراء يتقدمون المصلين ويستقبلون المهنئين ويشيدون بنجاح الحج

محلي .. الأمراء يتقدمون المصلين ويستقبلون المهنئين ويشيدون بنجاح الحج

الأمراء يتقدمون المصلين ويستقبلون المهنئين ويشيدون بنجاح الحج

أدى المصلون صباح أمس يتقدمهم أمراء المناطق، صلاة عيد الأضحى المبارك في المسجد الحرام، وفي المسجد النبوي، وفي مختلف أنحاء المملكة، وسط أجواء آمنة مطمئنة مفعمة بالخشوع لله سبحانه وتعالى في هذا اليوم الفضيل.
أوصى أئمة المساجد جموع المسلمين بتقوى الله عزّ وجل في السر والعلن واجتناب نواهيه ابتغاء لمرضاته سبحانه وتعالى.
وختموا بدعاء الله تعالى أن يحفظ بلادنا من شر الأشرار وكيد الكائدين وأن يديمها على عزّ بدين الإسلام تحت راية التوحيد، وأن يحفظ بلاد المسلمين من كل شر.
كما استقبل أمراء المناطق صباح أمس كبار المسؤولين في الإدارات الحكومية من مدنيين وعسكريين، وجموعا من المواطنين، الذين قدموا للسلام عليهم وتهنئتهم بعيد الأضحى المبارك.
وقد بادلهم الأمراء التهنئة بهذه المناسبة السعيدة، معربين عن شكره على ما أبدوه من مشاعر طيبة، داعين الله عز وجل أن يعيد علينا هذه المناسبات السعيدة والوطن ينعم بالرخاء والأمن والطمأنينة.
ورفع أمراء المناطق أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد – حفظهم الله – بمناسبة نجاح موسم الحج لهذا العام، مؤكدين سموه بأن المملكة ـ ولله الحمد ـ تنعم بالأمن والاستقرار ورغد العيش، الذي يتفيأ المواطن والمقيم تحت ظلاله، داعيًا سموه الجميع إلى الالتفاف حول القيادة والمحافظة على اللحمة الوطنية ومقدرات الوطن.
وحظي اللقاء بالعديد من الإشادات بالجهود، التي تقدمها حكومة خادم الحرمين الشريفين لخدمة حجاج بيت الله الحرام ونجاح موسم الحج لهذا العام، الذي تم بحمد الله وتوفيقه، ثم بالمتابعة الحثيثة من خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد ـ حفظهم الله ـ وما يولونه للحجاج والمعتمرين والزوار من خدمات جليلة في مختلف المجالات، مكّنت حجاج بيت الله الحرام من أداء فريضتهم بكل يسر وطمأنينة.

المزيد من الصور :

Source مصدر الخبر

محلي .. الأمراء يتقدمون المصلين ويستقبلون المهنئين ويشيدون بنجاح الحج

أدى المصلون صباح أمس يتقدمهم أمراء المناطق، صلاة عيد الأضحى المبارك في المسجد الحرام، وفي المسجد النبوي، وفي مختلف أنحاء المملكة، وسط أجواء آمنة مطمئنة مفعمة بالخشوع لله سبحانه وتعالى في هذا اليوم الفضيل.أوصى أئمة المساجد جموع المسلمين بتقوى الله عزّ وجل في السر والعلن واجتناب نواهيه ابتغاء لمرضاته سبحانه وتعالى.وختموا بدعاء الله تعالى أن يحفظ بلادنا من شر الأشرار وكيد الكائدين وأن يديمها على عزّ بدين الإسلام تحت راية التوحيد، وأن يحفظ بلاد المسلمين من كل شر.كما استقبل أمراء المناطق صباح أمس كبار المسؤولين في الإدارات الحكومية من مدنيين وعسكريين، وجموعا من المواطنين، الذين قدموا للسلام عليهم وتهنئتهم بعيد