الجمعة 2 شعبان 1438ﻫ الموافق 28 أبريل 2017م
الرئيسية / أخبار محلية / محلي .. «الخطوط الحديدية» تعايد ركابها بمحطاتها الثلاث

محلي .. «الخطوط الحديدية» تعايد ركابها بمحطاتها الثلاث

«الخطوط الحديدية» تعايد ركابها بمحطاتها الثلاث

من احتفال الخطوط الحديدية

احتفلت المؤسسة العامة للخطوط الحديدية صباح أمس بركابها القادمين والمغادرين على الرحلات المختلفة في محطات الرياض والدمام والهفوف بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

فمنذ الصباح الباكر استعد منسوبو خدمات الركاب بالخطوط الحديدية لاستقبال الركاب القادمين والمغادرين وتقديم الضيافة لهم وتوزيع الحلوى والمرطبات، وتوزيع الحلوى على الأطفال.

وأشاد عدد من الركاب بهذه المبادرة الجميلة، ولفت انتباههم مظاهر الاحتفال في المحطات، إضافة إلى حفاوة استقبال وتوديع منسوبي الخطوط الحديدية للركاب ابتهاجا بهذه المناسبة.

مواضيع ذات علاقة

Source مصدر الخبر

محلي .. «الخطوط الحديدية» تعايد ركابها بمحطاتها الثلاث

«الخطوط الحديدية» تعايد ركابها بمحطاتها الثلاث من احتفال الخطوط الحديدية احتفلت المؤسسة العامة للخطوط الحديدية صباح أمس بركابها القادمين والمغادرين على الرحلات المختلفة في محطات الرياض والدمام والهفوف بمناسبة عيد الأضحى المبارك.فمنذ الصباح الباكر استعد منسوبو خدمات الركاب بالخطوط الحديدية لاستقبال الركاب القادمين والمغادرين وتقديم الضيافة لهم وتوزيع الحلوى والمرطبات، وتوزيع الحلوى على الأطفال.وأشاد عدد من الركاب بهذه المبادرة الجميلة، ولفت انتباههم مظاهر الاحتفال في المحطات، إضافة إلى حفاوة استقبال وتوديع منسوبي الخطوط الحديدية للركاب ابتهاجا بهذه المناسبة. مواضيع ذات علاقة الشبكات الإجتماعية شارك بالمحتوى