الجمعة 2 شعبان 1438ﻫ الموافق 28 أبريل 2017م
الرئيسية / أخبار محلية / محلي .. ولادة طفلة في المشاعر المقدسة

محلي .. ولادة طفلة في المشاعر المقدسة

شهد مستشفى الطوارئ بمنى، مساء أمس، ولادة طفلة من الجنسية الأفغانية، حيث تمت العملية عن طريق الجراحة القيصرية لأمها، التي تنعم – بفضل من الله – بأتم الصحة والعافية، حيث اتفقت وزوجها على تسميتها «مِنى».

وأوضح مشرف إدارة حقوق وعلاقات المرضى عبدالرحمن السويلم، أن حالة المولودة وأمها في أتم الصحة والعافية، وتنعمان بأتم الرعاية ولله الحمد.

ونقوم بشكل مستمر بمتابعة حالات المرضى في المستشفى والوقوف على احتياجاتهم؛ لتقديم كامل الخدمة الصحية، إضافة إلى التعرف على المرضى مجهولي الهوية، والتواصل مع الجهات ذات العلاقة.

Source مصدر الخبر

محلي .. ولادة طفلة في المشاعر المقدسة

شهد مستشفى الطوارئ بمنى، مساء أمس، ولادة طفلة من الجنسية الأفغانية، حيث تمت العملية عن طريق الجراحة القيصرية لأمها، التي تنعم - بفضل من الله - بأتم الصحة والعافية، حيث اتفقت وزوجها على تسميتها «مِنى».وأوضح مشرف إدارة حقوق وعلاقات المرضى عبدالرحمن السويلم، أن حالة المولودة وأمها في أتم الصحة والعافية، وتنعمان بأتم الرعاية ولله الحمد.ونقوم بشكل مستمر بمتابعة حالات المرضى في المستشفى والوقوف على احتياجاتهم؛ لتقديم كامل الخدمة الصحية، إضافة إلى التعرف على المرضى مجهولي الهوية، والتواصل مع الجهات ذات العلاقة.