الأثنين 28 رجب 1438ﻫ الموافق 24 أبريل 2017م
الرئيسية / أخبار محلية / محلي .. قائد المنطقة الشرقية ينقل تعازي ولي ولي العهد إلى أسرة الشهيد جعفري

محلي .. قائد المنطقة الشرقية ينقل تعازي ولي ولي العهد إلى أسرة الشهيد جعفري

الدمام ـ الشرق

قدم قائد المنطقة الشرقية اللواء الركن مطلق الأزيمع، واجب العزاء والمواساة إلى أسرة وذوي شهيد الوطن الجندي أول إبراهيم جعفري الذي استشهد في ميدان العز والشرف أثناء تأدية الواجب على الحد الجنوبي.
وكانت جموع غفيرة من المصلين شاركت في تشييع الشهيد إبراهيم جعفري في مقبرة الثقبة بالخبر، أمس الأول.
ونقل اللواء الركن مطلق الأزيمع إلى أسرة الشهيد، تعازي ولي ولي العهد وزير الدفاع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، والقادة العسكريين، داعياً الله أن يتقبل الشهيد بواسع رحمته، ويدخله فسيح جناته.

ويعزي ذوي الشهيد جعفري (الشرق)

نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٧٤٤) صفحة (٥) بتاريخ (١٢-٠٩-٢٠١٦)

Source مصدر الخبر

محلي .. قائد المنطقة الشرقية ينقل تعازي ولي ولي العهد إلى أسرة الشهيد جعفري

الدمام ـ الشرق قدم قائد المنطقة الشرقية اللواء الركن مطلق الأزيمع، واجب العزاء والمواساة إلى أسرة وذوي شهيد الوطن الجندي أول إبراهيم جعفري الذي استشهد في ميدان العز والشرف أثناء تأدية الواجب على الحد الجنوبي.وكانت جموع غفيرة من المصلين شاركت في تشييع الشهيد إبراهيم جعفري في مقبرة الثقبة بالخبر، أمس الأول.ونقل اللواء الركن مطلق الأزيمع إلى أسرة الشهيد، تعازي ولي ولي العهد وزير الدفاع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، والقادة العسكريين، داعياً الله أن يتقبل الشهيد بواسع رحمته، ويدخله فسيح جناته. ويعزي ذوي الشهيد جعفري (الشرق) نشرت هذه المادة في صحيفة الشرق المطبوعة العدد رقم (١٧٤٤)