السبت 2 رمضان 1438ﻫ الموافق 27 مايو 2017م
الرئيسية / أخبار محلية / محلي .. أكثر من ستة آلاف عامل لنظافة مشعر عرفات

محلي .. أكثر من ستة آلاف عامل لنظافة مشعر عرفات

وقف مدير عام النظافة بأمانة العاصمة المقدسة م. محمد بن عبدالرحمن المورقي، يرافقه مساعده للإصحاح البيئي عصام فقيها على الاستعدادات التي اتخذت في مركز عرفات لمتابعة النظافة أثناء وقوف حجاج بيت الله الحرام اليوم على صعيد عرفات الطاهر من خلال نشر الكوادر البشرية والآلية في طريق المشاة ودقم الوبر وجنوب وشمال مزدلفة والترددية وعرفات من خلال 1361 مشرفاً ومراقباً وعاملاً وبها 6112 حاوية سعة 240 لتراً و219 معدة مختلفة الأحجام والمهام ويوجد بها 154 صندوقاً ضاغطاً ومخازن أرضية بالإضافة إلى تشغيل محطة انتقالية في شمال عرفة سعة 40 طناً كما تابع كافة الأعمال ومسارات تنفيذ خطط النظافة في مشعر مزدلفة ومنى.

وبين المورقي أن جميع الاستعدادات قد اكتملت في المشاعر المقدسة، لافتاً أن خطة خدمات النظافة بالمشاعر المقدسة خلال موسم حج هذا العام 1437هـ شهدت العديد من التطور والتنوع الكمي والتقني والبشري، وارتكزت على خمس عقود موزعة على مناطق المشاعر المقدسة.

image 0

نظافة شوارع عرفات

Source مصدر الخبر

محلي .. أكثر من ستة آلاف عامل لنظافة مشعر عرفات

وقف مدير عام النظافة بأمانة العاصمة المقدسة م. محمد بن عبدالرحمن المورقي، يرافقه مساعده للإصحاح البيئي عصام فقيها على الاستعدادات التي اتخذت في مركز عرفات لمتابعة النظافة أثناء وقوف حجاج بيت الله الحرام اليوم على صعيد عرفات الطاهر من خلال نشر الكوادر البشرية والآلية في طريق المشاة ودقم الوبر وجنوب وشمال مزدلفة والترددية وعرفات من خلال 1361 مشرفاً ومراقباً وعاملاً وبها 6112 حاوية سعة 240 لتراً و219 معدة مختلفة الأحجام والمهام ويوجد بها 154 صندوقاً ضاغطاً ومخازن أرضية بالإضافة إلى تشغيل محطة انتقالية في شمال عرفة سعة 40 طناً كما تابع كافة الأعمال ومسارات تنفيذ خطط النظافة في مشعر مزدلفة