السبت 2 رمضان 1438ﻫ الموافق 27 مايو 2017م
الرئيسية / أخبار محلية / محلي .. 171 مصلى وجامعا لأداء صلاة عيد الأضحى في تبوك

محلي .. 171 مصلى وجامعا لأداء صلاة عيد الأضحى في تبوك

171 مصلى وجامعا لأداء صلاة عيد الأضحى في تبوك

أنهى فرع وزارة الشؤون الإسلاميَّة والدعوة والإرشاد بمنطقة تبوك كافة استعدادات وتجهيزات 171 مصلَّى وجامعًا في مدينة تبوك وضواحيها، والمحافظات، والمراكز التابعة للمنطقة لإقامة صلاة عيد الأضحى المبارك لعام 1437هـ. وأوضح مدير فرع الوزارة في منطقة تبوك فضيلة الشيخ محمد السميري، أن صلاة عيد الأضحى المبارك ستُقام -بمشيئة الله تعالى- في مدينة تبوك في مصلَّى العيدين، إضافة إلى 74 جامعًا في أحياء مدينة تبوك.
وأشار السميري إلى أنَّه تم تجهيز 95 مصلى وجامعًا في محافظات ومراكز أملج، وضباء، والوجه، وحقل، وتيماء، والبدع، وتم اتخاذ التدابير اللازمة لتجهيز هذه المصليات والجوامع بكل مستلزماتها لتكون جاهزة لاستقبال المصلين في موعد إقامتها بعد شروق الشمس بـ20 دقيقة حسب تقويم أم القرى.

Source مصدر الخبر

محلي .. 171 مصلى وجامعا لأداء صلاة عيد الأضحى في تبوك

أنهى فرع وزارة الشؤون الإسلاميَّة والدعوة والإرشاد بمنطقة تبوك كافة استعدادات وتجهيزات 171 مصلَّى وجامعًا في مدينة تبوك وضواحيها، والمحافظات، والمراكز التابعة للمنطقة لإقامة صلاة عيد الأضحى المبارك لعام 1437هـ. وأوضح مدير فرع الوزارة في منطقة تبوك فضيلة الشيخ محمد السميري، أن صلاة عيد الأضحى المبارك ستُقام -بمشيئة الله تعالى- في مدينة تبوك في مصلَّى العيدين، إضافة إلى 74 جامعًا في أحياء مدينة تبوك.وأشار السميري إلى أنَّه تم تجهيز 95 مصلى وجامعًا في محافظات ومراكز أملج، وضباء، والوجه، وحقل، وتيماء، والبدع، وتم اتخاذ التدابير اللازمة لتجهيز هذه المصليات والجوامع بكل مستلزماتها لتكون جاهزة لاستقبال المصلين في موعد إقامتها بعد شروق